search
تسجيل الدخول
أهلاً بكم في موقع رمانة والذي يُعتبر منصة تحتوي على اجابات ومعلومات منوعة في كافة المجالات.

حافظ على الامانه ولا

0 تصويت

حافظ على الامانه ولا


تم طرحه 9 أكتوبر، 2019 في قسم معلومات عامة Admin 365,080 نقطة

أسئلة متعلقة

0 تصويت
0 إجابة
اذكر موقفين من المواقف التي تدل على الامانه اذكر موقفين من المواقف التي تدل على الامانة، هنالك العديد من المواقف التي نصادفها في حياتنا بشكل يومي، وتدل تلك المواقف على العديد من الاخلاق والسلوكيات التي تكون موجود بداخل الانسان، وهنالك سؤال من كتاب الحديث الصف الرابع ... وابلغت عن الامر. الموقف الثاني/ كنت ذاهب الى البيت فوجد شخص يحاول الاحتيال على رجل كفيف، ولكني سرعان ما نبهت الرجل الكفيف.
تم طرحه 11 فيفري في قسم معلومات عامة Admin 365,080 نقطة
0 تصويت
0 إجابة
اذكر موقفين من المواقف التي مرت بك وتدل على الامانه اذكر موقفين من المواقف التي مرت بك وتدل على الامانه، من كتاب الحديث للصف الرابع الإبتدائي للفصل الدراسي الأول، والإجابة عنه كالتالي: هناك الكثير من المواقف التي تمر على الشخص في حياته، والتي يُقابل فيها كثير من ... لي مبلغاً أكبر من القيمة المستحقة، فقمت بإعادة المبلع الزيادة معي، وفي يومي التالي شكرني البائع كثيراً وقال لي بارك الله فيك يا أخي.
تم طرحه 7 أكتوبر، 2019 في قسم معلومات عامة Admin 365,080 نقطة
0 تصويت
0 إجابة
اذكر موقفين من المواقف التي مرت بك وتدل على الامانه
تم طرحه 12 سبتمبر، 2019 في قسم معلومات عامة Admin 365,080 نقطة
0 تصويت
0 إجابة
اذكر موقفين من المواقف التي مرت بك وتدل على الامانه اذكر موقفين من المواقف التي مرت بك وتدل على الامانه، هناك العديد من المواقف التي تمر علينا في حياتنا الومية والتي تحمل معاني الامانة، وتحمل الصدق والوفاء، وقد حثنا رسولنا الكريم للتحلي بالصدق والامانة، وان المجتمع قائم على ... هي: وجدت قلما في الفصل فاعطيته للمعلمة حتى تبحث عن صاحبه. وجد احد السائقين مبلغ من المال في سيارته فارجعه الى صاحبه.
تم طرحه 12 سبتمبر، 2019 في قسم معلومات عامة Admin 365,080 نقطة
0 تصويت
0 إجابة
موضوع عن الامانه موضوع عن الامانه, سنقدم لكم اليوم موضوعاً جديداً عن الأمانة, وعن مدى أهميتها للفرد وللمجتمع . الأمانة, تعتبر أحد الصفات الطيبة والنبيلة التي علمنا إياها ديننا الإسلامي, حيث تعتبر هذه الصفة من صفات الرجال, والتي ما ندر من يتحلى بها في هذا الوقت, ... كل شخص منا التحلي بصفات الأمانة, فجميعنا نتعرض يومياً للكثير من المواقف التي تحتاج الى التحلي بالأمانة, حتى ننال رضى الله عز وجل .
تم طرحه 10 أكتوبر، 2019 في قسم معلومات عامة Admin 365,080 نقطة