viber : مميزات وعيوب برنامج فايبر viber 2017

viber : مميزات وعيوب برنامج فايبر viber 2017

- ‎فياخبار التكنلوجيا
شبكة خبر

viber : مميزات وعيوب برنامج فايبر viber 2017

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكتنا شبكة خبر الاخبارية .. لكم الجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم لنا ونحن في مقالنا هذا وموضوعنا هذا ونحن شاكرين لكم كل الشكر لزيارتكم املين منكم ان يكون مقالنا قد اعجبكم ولا مانع لدينا من مشاركتنا في مقالنا هذا ولكم جزيل الشكر للزياره … ادارة موقعنا تتمنى لكم يوما سعيداً

تقدم التكنولوجيا و ازدهار العلم مما أدى لسرعة التواصل :

يعد تقدم التكنولوجيا إلى سرعة التواصل بين الناس فى اى وقت واى مكان و قد حول هذا التقدم العالم الى قرية صغيرة و قدم للعالم خدمه كبيره جدا مما أدى إلى سرعة التواصل .

برنامج فايبر يعد من احد وسائل التواصل :

ان (فايبر – للمكالمات المجانية)، هو تطبيق يمكنك من إجراء المكالمات مجانًا 100% كما يتبين من اسمه.
ويلزم الى لاستخدام التطبيق، يلزم بالطبع أن يكون لديك جهاز أندرويد متطابق وشبكة خبر بشبكة وايفاي، كما ينبغي للشخص الذي تريد الاتصال به أن يكون لديه التطبيق مثبت على جهازه أيضًا، وإلا لن تتمكن من الاتصال به باستخدام هذه الخدمة.

مميزات برنامج viber:

 

  • إجراء المكالمات الصوتية مجانا : الكثير من الناس كانوا يعانون من إهدار الوقت والمال عبر التواصل بأصدقائهم وأفراد العائلة حول العالم لذا فقد قاموا متطورين برنامج يدعم المكالمات الصوتية بشكل مجاني وبجودة عالية.
  •  إجراء المكالمات الفيديو مجانا : يدعم التطبيق الجديد المكالمات المرئية بجودة HD العالية بشكل مجاني حتى يمكنك التواصل مع كل من تريد حول العالم بكل سهولة.
  • تبادل الصور والملفات الصوتية والرسائل النصية : من هذا المنطلق وبإجراء بعض التحديثات الجديدة للبرنامج فقد دعم خصائص كثيرة من ضمنها ارسال واستقبال الصور والملفات الصوتية والرسائل النصيه والوسائط المتعددة مجانآ دون الحاجة إلى إنترنت قوي.

    عيوب برنامج فايبر:

    تحذير جديد من استخدام تطبيق الفايبر ، منسوب الى القوات المسلحة المصرية ، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .فقد تداول مستخدمي مواقع التواصل الإلكترونية تحذيرا من القوات المسلحة المصرية عن خطر إستخدام برنامج “فايبر” لإجراء المحادثات  ونصحوا أفرادها بحذفه من الهواتف الذكية .والسبب في ذلك أن هذا التطبيق الآخذ في الانتشار يقوم بجمع معلومات دقيقة عن موقع حامله الجغرافي وعن محادثاته والمواقع التي يتصفحها ويقوم بإرسالها إلى سيرفر في “دولة الاحتلال” وهو مقر الشركة مالكة التطبيق مما يجعله الجاسوس الأخطر , والذي يمكنهم من عمل بنك معلومات عن مستخدمي البرنامج , ويشكل خطر على الأمن القومي للبلاد.

    شكرا لكم على قراءة مقالنا اميلن كثيرا ان يكون قد اعجبكم .. ابقو معنا لتتعرفو على ما هو كل جديد في مجال من المجالات
    شبكة خبر تتمنى لكم يوما سعيداً.
    المصدر_ متابعات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *