سوني اعلنت عن منتجها الجديد Playstation 4 Pro

سوني اعلنت عن منتجها الجديد Playstation 4 Pro

- ‎فياخبار التكنلوجيا
شبكة خبر

شبكة خبر: وكالات

قامت سوني بالاعلان عن جهاز الألعاب الجديد القوي بإسم Playstation 4 pro الذي يتميز بأنه قادر على تشغيل ألعاب بجودة 4K، استعرضت سوني عدة ألعاب بجودة 4K مثل Watch Dogs 2 و Both Deus Ex: Mankind Divided و For Honor والتي أظهرت كم هائل من التفاصيل الجديدة التي لم تكن تظهر سابقاً.

وستدعم ألعاب Battlefield 1 و FIFA 16 وغيرها العديد جودة 4K للإستفادة منها عبر لعبها من خلال بلايستيشن 4 برو هذه السنة، كما أن لعبة Mass Effect: Andromeda ستدعمها العام القادم.

سيحصل الجهاز على تطبيق جديد من نتفلكس مع أكثر من 600 ساعة من الأفلام والمسلسلات بجودة 4K – طبعاً إن كان إتصالك بالإنترنت سريع كفاية لتلبيتها ! .

وسيشغل الجهاز الجديد ألعاب بلايستيشن 4، كما تعمل سوني على التوصل إلى طريقة لنقل بيانات المستخدمين بين جهازي PS 4 و PS 4 PRO الجديد

سيتوفر الجهاز رسمياً في 10 نوفمبر القادم بسعر 399 دولار

 

الجهاز الجديد بحواف دائرية وتصميم أنحف وبالطبع أبرز ما فيه أنه يدعم الفيديو والأفلام بجودة 4K  مع تشغيل الألعاب بجودة 1080p بسرعة 60 إطار في الثانية. كما تم تحسين بطاقة الرسوميات لتعطي أداء أكثر من ضعف السابق مع ألوان HDR لتعطي صورة أفضل في الألعاب.

تم تحسين يد التحكم DualShock 4 وتعديل شريط الإضاءة بحيث يظهر بشكل واضح من الأمام. كما سيدعم الجهاز تشغيل ألعاب بلايستيشن 4.

سيتوفر الجهاز بنسخة 1 تيرابايت بسعر 299 دولار بدءاً من 15 سبتمبر الجاري.

 

‎إضافة تعليق