أسوس: الكشف عن هاتف Asus Zenfone 2 Deluxe Special Edition مع 256GB من الذاكرة الداخلية

أسوس: الكشف عن هاتف Asus Zenfone 2 Deluxe Special Edition مع 256GB من الذاكرة الداخلية

- ‎فياخبار التكنلوجيا
شبكة خبر

877897-590x356 

اخبار التكنولوجيا – أعلنت شركة Asus هذا الأسبوع رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف Asus Zenfone 2 تحمل إسم Asus Zenfone 2 Deluxe Special Edition، وهما يجعل هذه النسخة الجديدة من الهاتف Asus ZenFone 2 خاصة ” Special ” هو قدومها مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256GB والتي يجب أن تكون كافية لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات، والملفات الأخرى.

بقية مواصفات الهاتف Asus Zenfone 2 Deluxe Special Edition تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز intel Atom Z3580، ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، كاميرا في الجبهة بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع بحيث يمكن شحن 60% من الهاتف في غضون 39 دقيقة. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Zenfone 2 Deluxe Special Edition يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Zen UI. ومن حيث التصميم، فالهاتف Zenfone 2 Deluxe Special Edition يأتي بتصميم مميز أشبه بنمط الكريستال في الواجهة الخلفية ويمكنك إلقاء نظرة عليه إنطلاقا من الصورة أعلاه.

ومن ناحية أخرى، تأتي هذه النسخة الجديدة من الهاتف Asus ZenFone 2 مع نسخة خاصة من لعبة Asphalt 8 وإثنين من الأغطية الواقية. وتقول شركة Asus بأن الهاتف Zenfone 2 Deluxe Special Edition سيكون متاحا في البرازيل شهر سبتمبر المقبل، ولكن بأسعار غير معروفة حتى الآن.

المصدر – إلكتروني

‎إضافة تعليق