نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور اليوم في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور اليوم في دوري أبطال آسيا

- ‎فياخبار الرياضة
شبكة خبر

جاء نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور اليوم الإثنين الموافق 24-4-2017 في دوري أبطال آسيا لتلقي بظلالها على محبي وعاشقي النادي الأهلي السعودي، والجميع لديه معرفة بأن الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 8 نقاط قبل دخوله هذا اللقاء ومحتلًا أيضًا المركز الأول في مجموعته، بينما بونيودكور الأوزباكستاني يدخل تلك المباراة ولا يملك أي نقاط ويحتل المركز الأخير، تطالب جماهير الأهلي السعودي بالفوز بتلك المباراة لضمان الصدارة.

نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور اليوم في دوري أبطال آسيا

الأهلي بونيودكور
0 الأهداف 2
4 الضربات الركنية 1
6 التسلل 1
0 الكروت الصفراء 0
0 الكروت الحمراء 0

جاءت نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور اليوم لتعلن بصفة شبه نهائية عن الصاعد إلى الأدوار التالية، ولعل الخبراء تحدثوا من قبل في تلك النقطة، وتوقعوا صعود الفريق السعودي كأقوى فرق في المجموعة، لذا سنقوم بدورنا، بتقديم كافة أحداث اللقاء من بدايته حتى نعرف نتيجة مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور الآن الشوط الثاني

  • أحرز فريق بونيودكور الأوزبكي الهدف الثاني أمام الأهلي اليوم عن طريق اللاعب ايلدور شومورودوف، وبذلك أصبحت نتيجة مباراة الأهلي السعودي وبونيودكور الآن 1-0 لصالح الفريق الأوزبكي، ومن الجدير ذكره أن فريق بونيودكور هو الأقرب للفوز الآن على عكس توقعات الخبراء قبل بداية المباراة.
  • ازداد حماس لاعبين الفريق الأوزبكي بعد حصولهم على هدفين نظيفين دون رد، لذا اشتعلا حماسة ويسعون الآن لإحراظ الهدف الثالث، ومن الجدير ذكره أن نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور الآن 1-0 لصالح الثاني.
  • انتهى الشوط الثاني من أحداث مباراة الأهلي السعودي اليوم مع الفريق الأزبكي، ومن الجدير ذكره أن من حقق الفوز هو فريق بونيودكور بهدفين نظيفين دون رد.

نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور الآن الشوط الأول

  • بدأ الآن أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي السعودي وبونيودكور في دوري المجموعات، ومن الجدير ذكره أن اللاعب الغني عن التعريف عبد الشافي أساسياً في تشكيل الأهلي، ويسعى فريق الأهلي إلى الفوز بكل حماس وتحفيز من أجل التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا قبل خوض آخر جولة.
  • مر من الشوط الأول من أحداث مباراة الأهلي وبونيودكور 5 دقائق، وبدأ فريق بونيودكور المباراة بتسديدات قوية وأولها تسديدة بين العارضة والقائمين عن طريق ساردوربك عظيموف، ولكن واجه بالدفاع من فريق الأهلي ياسر المسيليم.
  • أحرز فريق بونيودكور الهدف الأول عن طريق المدافع أكرامجون كوميلوف في الدقيقة 8 من أحداث الشوط الأول من مبارة الأهلي وبونيودكور، وأصبحت نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور الآن 1-0 لصالح الفريق الثاني.
  • مر 20 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي السعودي اليوم في دوري المجموعات مع الفريق الأوزبكي، وهناك هجوم من الفريقين، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور الآن 1-0 لصالح الفريق الأوزبكي.
  • محاولات عديدة من الفريق السعودي في الدقيقة 32 من أحداث مباراته من الفريق الأوزبكي لإحراز هدف التعادل، ولكن مازالت نتيجة مباراة الأهلي وبونيودكور الآن 1-0.
  • انتهى الشوط الأول من أحداث مباراة الأهلي وبونيودكور اليوم، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي السعودي اليوم لصالح الفريق الأوزبكي بهدف نظيف دون رد من الفريق السعودي حتى الآن.

تفاصيل مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا مع الفريق أوزباكستاني

انتهت مباراة الذهاب بيتهم بنتيجة هدفين للأهلي السعودي دون قابل للفريق الأخر، حيث سجل عمر السومة الهدف الأول في الدقيقة 13، وجاء الهدف الثاني للاعب سلمان المؤشر في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، يطمع محبي الفريق السعودي في نتيجة مباراة الأهلي اليوم والفريق أوزباكستاني بالفوز، وذلك بسبب إقتراب فريق اصفهان من الأهلي، حيث يحتل هذا الفريق 7 نقاط محتلًا بهم المركز الثاني.

‎مقالات ذات صلة

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *