نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت اليوم الخميس 20-4-2017

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت اليوم الخميس 20-4-2017

- ‎فياخبار الرياضة
شبكة خبر

مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت مساء اليوم الخميس 20-4-2017 على ملعب أولد ترافورد، وسط حضور جماهيري ضخم من المنتظر أن يملأ مدرجات ملعب المباراة، وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت الأمارات،  وستقوم قناة بي أن سبورت أتش دي الثانية بنقل أحداثها في بث مباشر وحي عبر شاشتها.

ومن المنتظر أن يعود واين روني لقائمة الفريق اليوم بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، وذلك بعد تعرضه لأصابة في الكاحل،  وستكون عودة روني أمام أندرلخت اليوم هامة للشياطين الحمر، من أجل منح الفريق دفعة قوية في الخط الهجومي بجانب أبراهيموفيتش، وهينريك مختاريان.

متابعة مباراة مانشستر واندرلخت اليوم

سنتابع معكم المباراة فور بدايتها بعد دقائق، وسيدخل مانشسر المباراة بالتشكيلة التالية – روميرو – فالنسيا – بايي – روخو – شو – كاريك – بوغبا – لينغارد – مختاريان – راشفورد – زلاتان.

الدقيقة 10 مختاريان يحرز الهدف الأول لمانشستر

الدقيقة 32  سفيان هني يحرز هدف التعادل لنادي اندرلخت

الدقيقة 45، أندرلخت يضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني .

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، تقدم مختياريان بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة،  قبل أن يتعادل سفيان هني للفريق البلجيكي في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

هجوم من مانشستر يونايتد في الشوط الثاني وهجمات مرتدة من الفريق البلجيكي وفرص من الجانبين لكن في النهاية الدفاع له الكلمة العليا.

الدقيقة 60 يضيع هدف التقدم لمانشستر.

الدقيقة 67 راشفورد يضيع انفراد بالمرمي بعد مراوغة الحارس ولكنه لم يستطيع السيطرة على كرته.

الدقيقة 71 أبراهموفيتش يضيع هدف مؤكد في كرة وقعت أمامه في الست ياردة.

بعد أنتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، سيلعب الفريقين الآن وقت إضافي،  في مباراة شهدت أهدار العديد من الفرص من جانب مانشستر يونايتد من جميع لاعبي الفريق تقريباً.

الدقيقة 106 راشفورد يحرز هدف التقدم لمانشستر يونايتد وهدف التأهل إلي الآن.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *