نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان Milan من كلاسيكو ايطاليا

نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان Milan من كلاسيكو ايطاليا

- ‎فياخبار الرياضة
شبكة خبر

سلط الضوء على مباراة إنتر ميلان وأي سي ميلان في الجولة 32 من مباريات الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت 15-4-2017، والتي ينتظر مشاهدة أحداثها عبر ألاف الجماهير في مدرجات ملعب جيوزيبي مياتزا، والملايين عبر شاشات التلفاز حول العالم، حيث يشتد الصراع بين الإنتر والميلان في ديربي الغضب كما جرت العادة في الديربي الأشهر تاريخياً.

مباراة الانتر وميلان دائماً ما تكون محل أهتمام من عشاق كرة القدم حول العالم، لإنها تجمع بين فريقي يمتلكون تاريخ حافل محلياُ وقارياً، بالإضافة للأسماء التاريخية الكبيرة التي مرت على تاريخ الناديين على مدار السنوات الماضية، وبالرغم من المعاناة الكبيرة التي يعيشها كليهما خلال الأعوام القليلة الماضية، والنتائج المخيبة محلياً، والابتعاد عن المشاركة الأوروبية، إلا أن ديربي ميلان يظل أحد أهم وأشهر لقاءات كرة القدم.

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، في حين يأتي الانتر في المركز السابع برصيد 55 نقطة، وتبدو فرص الفريقان في حجز مقعد لدوري أبطال أوروبا صعبة نسبياً في ظل وجود الثلاثي يوفنتوس وروما ونابولي، ولكن دائماً ما يكون الديربي بمثابة مباراة خاصة لا تعترف بمستوى أو ترتيب أياً من الفريقين.

موعد مباراة الانتر وميلان

يلتقي الانتر وميلان ظهر اليوم السبت 15-4-2017 في تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة 13:30 بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت إتش دي 4 بنقل حي ومباشر لأحداث اللقاء الذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة في كافة أرجاء الكرة الأرضية.

متابعة مباراة ميلان وانتر

بدأت المباراة الآن وسط تبادل للسيطرة من الفريقين وسيط أجواء جماهيرية مشتعلة بين الفريقين تحت الإدارة الصينية لعملاقي ميلانو، وباكا يضيع الهدف الأول للميلان بعدما قام بتسديد كرة سقطت له في الست ياردة أعلى المرمى، تابعوا معنا وقوموا بتحديث الصفحة لمتابعة المباراة معنا.

الدقيقة 30 ما زالت النتيجة سلبية اداء ونتيجة رغم الحماس والكبير من اللاعبين على أرضية الملعب، لكن لم يتمكنوا من صناعة فرص حقيقة في الدقائق الماضية.

الدقيقة 33 ديولفيو يضيع أنفراد بحارس المرمي الذي أمسك الكرة

الدقيقة 36 كاندريفا يحرز الهدف الأول لانتر ميلان ليتقدم أنتر بهدف نظيق

الدقيقة 43 ماورو أيكاردي يحرز الهدف الثاني لأنتر ميلان لينتهي الشوط الاول بتقدم انتر بهدفين دون رد على ميلان.

الدقيقة 50 ميلان يحاول أحراز هدف تقليص الفارق ويتقدم للهجوم، لكن هناك مساحات في خط دفاعه

الدقيقة 75 باكا يضيع هدف تقليص الفارق لميلان بعدما راوغ الحارس لكنها لم يستطيع السيطرة على كورته.

الدقيقة 82 رومانيلي يحرز هدف ميلان الأول، ليعود الميلان في المباراة من جديد والآن يبحث عن هدف االتعديل.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *