السعودية X استراليا : موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

السعودية X استراليا : موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

- ‎فياخبار الرياضة
شبكة خبر

 السعودية X استراليا : موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودى للدخول فى معترك تصفيات اسيا وكاس العالم 2018  حيث المباراة النارية القادمة ضد منتخب استراليا وفى هذا التقرير نقدم لكم كل شىء عن موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة فى تصفيات اسيا وكاس العالم 2018 ،ولقد  ناشد الاتحاد السعودي لكرة القدم جماهير السعودية مؤازرة المنتخب في مهمته الهامة أمام استراليا والإمارات، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

استعدادات المنتخب السعودى لمباراة السعودية واستراليا

وعن مباراة السعودية واستراليا فقد قال موقع الاتحاد السعودي على تويتر “خطوتان مقبلتان تقربان الأخضر كثيراً للمونديال، ستكون أقرب وأجمل بدعم جمهور الأخضر”.

وللاستعداد لمباراة السعودية واستراليا سوف يبدأ المنتخب السعودي اليوم الخميس معسكراً بمدينة جدة حتى موعد مباراة أستراليا يوم 6 أكتوبر المقبل، وسوف يستمر حتى موعد مباراة الإمارات يوم 11 من الشهر نفسه ،حيث كان الهولندي مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي استدعى 26 لاعبا ً لخوض هاتين المباراتين، بعد أن ضم مؤخراً ناصر الشمراني للتشكيلة بعد غياب طويل ظل مبتعداً عن المنتخب .

ومن جهة اخرى فقد أكد المشرف العام على المنتخب السعودي طارق كيال أن المرحلة المقبلة مهمة ومنعطف مهم تتطلب من الجميع التركيز لتجاوزها، وقال: «أمامنا مرحلة صعبة تتطلب منا التركيز وبذل الجهد حتى نحقق الأهداف المنشودة التي نسعى لها خلال الفترة المقبلة، ولدى الجهاز الفني برنامج معد للمرحلة المقبلة ونتمنى من الجميع سواء الجماهير أو الإعلام الوقوف مع «الأخضر» وعدم التشكيك في أحد والمحاسبة خلال الفترة المقبلة لأننا في قارب واحد وفي مهمة وطنية تتطلب منا الوقوف بجانب المنتخب وتكون حملتنا موحدة لدعمه».

وفى ذات الاطار فقد اختتم حديثه بالقول: «الاستعدادات تسير بالشكل الصحيح ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، ونحتاج أكثر من لاعب جاهز وتم استدعاء الشمراني لأمور فنية يحتاجها المدرب واللاعب إضافة للهجوم عطفاً على مشاركته الأخيرة مع ناديه في ظل غياب ثنائي الهجوم محمد السهلاوي ونايف هزازي لعدم جاهزيتهما التي لم تتأكد حتى هذه اللحظة، ونحن في منعطف مهم ونتمنى وقفة الجميع».

استعدادات استراليا لمباراة السعودية واستراليا

وفى الاستعدادات الاسرالية للمباراة فقد أعلن آنجي بوستيكوجلو، مدرب منتخب أستراليا، أن مدافعه ميلوس ديجينك، خرج من قائمة الفريق استعدادًا لمباراتيه المقبلتين بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018، أمام السعودية، واليابان؛ بسبب الإصابة، موضحًا أنه استبدله بأبوستولوس جيانو، مهاجم جوانجزهو الصيني ،وكذالك فقد قال بوستيكوجلو، في تصريحات صحفية، الأربعاء: “من المحبط لميلوس، أن يتعرض لإصابة في الركبة مع فريقه 1860 ميونيخ، بعد أن صنع تأثيرًا معنا منذ انضمامه للمنتخب في يونيو/حزيران الماضي”.

وعن سوء الحظ الملازم فقد أضاف: “لسوء الحظ سيغيب ميلوس عن المباراتين المقبلتين، أمام السعودية واليابان، لكن لدينا “جيانو” الذي سيكون جاهزًا عندما نحتاجه. (جيانو) لعب جيدًا الأسبوع الماضي، وعاد للتهديف مع فريقه الصيني، وسيضيف لقوة هجومنا” ويضم هجوم المنتخب الأسترالي، كلًا من المخضرم تيم كاهيل، وتومي يوريتش، وروبي كروز، وماتيو ليكي.

بطاقة مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

19:45 السعودية — : — أستراليا تصفيات كأس العالم
الجولة: 3
مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )
المجموعة B
مباراة ذهاب

القناة الناقلة مباراة الدورى والكاس وبى ان سبورت .

‎إضافة تعليق