تشيلسي يضع موراتا امام عينيه في الميركاتو الشتوي

تشيلسي يضع موراتا امام عينيه في الميركاتو الشتوي

- ‎فياخبار الرياضة
شبكة خبر
كشف موقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي أن نادي تشلسي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض مغري لضم مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الإسباني الدولي ألفارو موراتا.
وتتنافس عدة أندية إنجليزية للظفر بخدمات المهاجم الإسباني موراتا مثل ليفربول وأرسنال وتوتنهام، ودخل تشلسي على خط المنافسة معهم ، وفقا للتقارير الإيطالية.
نادي يوفنتوس لن يرضخ للإغراءات من الأندية الإنجليزية فهو يريد الاحتفاظ بمهاجمه ولن يسمح له بالرحيل حتى لناديه السابق ريال مدريد، والذي ذكرت تقارير أنه يريد استعادة مهاجمه أيضاً الصيف المقبل .
التقارير الإيطالية أفادت أن نادي تشلسي على استعداد لتقديم مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع المهاجم الإسباني الصيف المقبل.
ونشأ ألفارو موراتا في صفوف الفرق الدنيا لريال مدريد ولعب عدة مواسم في الفريق الأول ومن ثم انتقل لنادي يوفنتوس صيف عام 2014 مع خيار استعادة اللاعب من قبل ريال مدريد مقابل 32 مليون يورو.
وفي الموسمين الماضيين كان موراتا من أبرز مهاجمي الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وخاض مع الفريق الإيطالي أكثر من 40 مباراة وسجل مع الفريق أهداف هامة جدا أبرزها كانت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الموسم الماضي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *