مسؤول هلالي: سنعالج مشكلة «الحوالات البنكية» خلال أيام

مسؤول هلالي: سنعالج مشكلة «الحوالات البنكية» خلال أيام

- ‎فياخبار الرياضة
شبكة خبر

untitled(13)

كشف مصدر هلالي مسؤول لـ«الشرق الأوسط» أن مشكلة الحوالات البنكية المتعلقة برواتب اللاعبين المحترفين جارٍ معالجتها حاليا، وأن طي هذا الملف ستتم خلال الأيام القليلة المقبلة التي تسبق كأس السوبر السعودي المقرر في لندن، وذلك لمنح الفرصة للاعبين الجدد الأجانب والمحليين الحضور في المباراة.
وكان الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف حذر من غياب النجوم المحترفين الجدد عن صفوف كل من الهلال والنصر في مباراة كأس السوبر السعودي. وقال البرقان إن ناديي الهلال والنصر لم يقدما حتى الآن الحوالات البنكية الخاصة باللاعبين مما يعني غياب النجوم الجدد عن مباراة السوبر يوم 12 أغسطس (آب)، حسب ما ذكره في حسابه في «تويتر».
ومن جانب آخر كشف المحترف الجديد لنادي الهلال إيلتون ألميدا، 30 عاما، عن سعادته بمعسكر الفريق التحضيري للفريق في النمسا استعدادا لمواجهة النصر يوم 12 أغسطس في لندن في الديربي، وكتب ألميدا عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام»: «أيام من العمل الشاق، التحضير على مستوى عالٍ، ونحن نواصل المضي قدما».
وينتظر أن يعتمد اليوناني جورجيوس دونيس بشكل أساسي على الثنائي الجدد إدواردو وألميدا في مواجهة لندن أمام الفريق النصراوي.
ويعول الهلاليون على النجم البرازيلي بأن يعوضهم غياب قائد الفريق ناصر الشمراني الذي سيغيب عن مباراة السوبر ومعها ثلاث مباريات محلية بعد قرار العقوبة الموقع عليه من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد حادثة صعود المنصة واشتباكه مع أحد مشجعي النصر.
وفي شأن آخر كسب فريق الهلال لكرة القدم (صالات) ضيفه فريق الأمل بستة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بمدينة الرياض عصر أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البطولة التصنيفية لكرة القدم (صالات)، وبهذا الفوز يتصدر «الهلال» المجموعة الأولى للمنطقة الوسطى.
ومثل فريق الهلال في المباراة كلاً من: فايز الشهري، يزيد الغدير، عبد الله العمران، فايز العتيبي، عبد الرحمن العوفي، متزن المنيع، فيصل السلطان، طلال معشي، عصام سفياني، فارس آل صالح، عبد الله الفرشان، عقيل العبودي طلال الشهري، بينما أدار المباراة فنيًا المدرب محمد عطية وساعده عبد الرحمن العبدان ونجيب بحاري، وأدار الفريق إداريا بندر الذياب وسليمان شراحيلي، هذا وسيواصل الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد في الصالة المغطاة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة نظيره الرياض يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية.

‎إضافة تعليق