تفسير تساقط الشعر في المنام … تفسير سقوط الشعر في الحلم

تفسير تساقط الشعر في المنام … تفسير سقوط الشعر في الحلم

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير تساقط الشعر في المنام … تفسير سقوط الشعر في الحلم

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : تفسير تساقط الشعر في المنام … تفسير سقوط الشعر في الحلم

أن تفسير سقوط الشعر في المنام له عدة أوجه من التأويل فإذا رأي الرجل أن شعره يقع من رأسه في الرؤيا فذلك يؤول علي خير و يختلف التفسير إذا كانت من رأت سيدة  في الحلم أن شعرها يسقط ولكل منهم تفسير نسرده بالتفصيل في هذا المقال و كذلك تفسير ابن سيرين لسقوط الشعرفي الحلم .

تفسير سقوط الشعر في المنامشعر الرأس في العموم هو طول عمر لصاحب الرؤيا و سعة في الرزق من ناحية المال و يختلف التفسير حسب صاحب الرؤيا فإذا راي الشعر في المنام صاحب دين فهو زياده له في علمه أما إذا رأي الشعر في المنام ذو مال فهو زيادة له في ثراءه ، وجمال شعر الرأس شرف و عز و كبرياء .

و في العموم فان سقوط الشعر في الحلم دليل علي الخوف من التقدم في العمر و فقدانه لجماله و شكله ، أما إذا حلمت المراة انها تسرح شعرها و يتساقط في مشطها كان تفسير ذلك أنها سوف تكون لا مبالية في شئون بيتها و سوف تضيع منها حب زوجها لها بسبب أهتمامها بصغائر الأمور و بعتدها عن أهتمامها الأساسي ببيتها ، اما إذا رأي الرجل يمشط شعره بفرشاة أو بمشط و يحاول تنعيمه و لكن شعره يسقط في فرشاته دل ذلك علي الفقر الذي قد يصيبه بسبب إسرافه في المال أو مرض بسبب كثرة غنشغال عقله بما لا يفيد .

أما إذا رأت المراة أن شعرها يشيب و يصبح أبيضاً و هو في الحقيقة غير ذلك و هذا الشعر الأبيض يتساقط فأن ذلك يفسر علي سقوطها في الخطيئة مبتعدة عن القواعد الخلقية التي وضعا المجتمع و الشرع .

تفسير سقوط الشعر في الحلم – ابن سيرين

إذا رأي الشعر ينمو ناعماً فأن تاويل ذلك أن السعادة ستكون مستقبل لصاحب المنام ، و لو أن سيدة رأت ان شعرها الأسود في سقوط و ينمو مكانه شعراً أشيباً فأن زوجها سوف يخسر خسارة كبيرة في عمله و هي لن تستطيع تحمل عبء الحياة التي لم تألفها و لم تتعود عيها .

وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *