تفسير البحار والبحار في الحلم .. تفسير رؤية البخار في المنام

تفسير البحار والبحار في الحلم .. تفسير رؤية البخار في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير البحار والبحار في الحلم .. تفسير رؤية البخار في المنام

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : تفسير البحار والبحار في الحلم .. تفسير رؤية البخار في المنام

تتنوع الأحلام التي يري فيها البخار أو الدخان الذي يدل علي غليان الشئ  وعلي ذلك فأن تفسير رؤية البخار في المنام يختلف حسب الشئ أو المصدر الذي يخرج منه البخار أو الدخان عديم الرائحة كما يسميه البعض سواء أكان البخار بخار ماء عذب أو بخار ماء من بحر أو بحيرة او بخار صادر من فم الأنسان أو أن يري الرجل في الحلم أن جسمه يخرج بخار أو البخار الذي يصدر من بركان .

تفسير رؤية البخار في المناميدل البخار فى المنام على العموم  العين أو الحسد علي صاحب المنام ، فمن رأي في منامه أن أحداً يعرفه يخرج البخار من عينيه و كان هذا المعلوم لديه ينظر إليه في المنام فهو شخص حاسد حاقد علي صاحب الرؤيا .

أما لو رأي رجلاً في المنام ان البخار يخرج من فمه و كان يشعر بالحر في منامه فأنه سر يخفيه عن الناس و حاجة له يسترها عنها أو شئ يخفيه و يداريه كان تفسير رؤية خروج البخار من فمه ان سره سوف يفشي علي يديه و من خلاله هو أو ان ما يخفيه أو يكنزه سوف يظهر و يراه الناس و العامة وهو يخرجه .

أما رؤية الرجل في المنام نفسه يخرج البخار من فمه و كان الجو بارداً أو خلال فصل الشتاء كان تفسير ذلك الحلم أنه أن مصاب مرض غير ظاهر الأعراض او انه لم يكتشف مرضه بعد أي ان المرض الذي أصاب صاحب المنام عافانا الله و إياكم من الأمراض لم يراه أو يشعر به و عليه ان يحذر .

أما خروج البخار من جسم صاحب المنام ذاته فيكون تفسير ذلك أن حال صاحب المنام سيتغير و تتبدل طبائعه فإذا كان مستقيما  ضل عن  استقامتة اما اذا كان عالماً ابتدع بدعة و إذا كان صاحب المنام فقير أغناه الله و العكس بالعكس .

و قد يدل البخار على الكذب و الكلام بلا فائدة و من راى فى منامة بخار به فانه يتكبر و يمدح نفسة و يكون منه عذاب و شده و ان كان من غيرة سمع ما لا يرضية من قبح القول و البخر جفاء و قسوة

و تفسير رؤية البخار يخرج من البحر في المنام أنه ربح في التجارة أو زيادة في المال لأن ماء البحر لا فائده منه في الشرب و لكن البخار يتحول إلي سحب تمطر فتنفع الناس و يزيد فائدة المال ، أما رؤية البخار يخرج من المياه العذبة في الحلم كان تفسير ذلك لصاحب الرؤيا تغير في حال صاحب المنام و تبدل لأحواله .

أما رؤية البخار يخرج من بركان في المنام فهو غضب غير ظاهر يصيب صاحب المنام أي ان أحداً يكرهه و يكن له العداوة و لكن يقابله بالين و الحسن .

وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *