تفسير الزواج في الحلم … رؤية الزواج في المنام

تفسير الزواج في الحلم … رؤية الزواج في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الزواج في الحلم … رؤية الزواج في المنام

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : تفسير الزواج في الحلم … رؤية الزواج في المنام

الزواج في المنام هو وقاية من الله عز وجل لمن رأي في المنام انه يتزوج و ذلك هو لتفسير الأعم و الأشمل عند جمهور المفسيرين اما باقي الحالات فيتم تاويل كل رؤية زواج في المنام حسب رواية الحلم بذاته و كلاً علي حدة و كذلك تفسير ابن سيرين في رؤيا الزواج في المنام و تفسيره.

الزواج في المنام – بالتفصيلالزواج في المنام هو حبُ من المولي سبحانه و تعالي لصاحب الحلم لما في الزواج من حماية من الوقوع في كبيرة من الكبائر ، و لكن يفسر الزواج في الحلم علي أقتراب الأجل و حلول الموت إذا كان الزواج من أمرأة لا يعرفها صاحب المنام لأن الأصل في الزواج ان يترك الرجل بيت ابيه و يذهب لبيته الجديد و كذلك الموت فهو إنتقال من دار الدنيا إلي دار الآخرة .

أما إذا كان الرجل صاحب جاه و مركز و رأي في المنام انه يتزوج تفسير ذلك انه سوف يحصل علي منصب يرضيه و يزداد سلطانه و نفوذه.

أما إذا كان مع الزواج رؤية العرس في المنام فهو سيرة محمودة لصاحب الحلم .

تفسير الزواج في المنام علي أنه عمل او حرفة يعملها صاحب الرؤيا فلو رأي الرجل في المنام انه تزوج من أمرأة ثم ماتت تفسير ذلك انه أنه سوف يمتهن مهنة جديدة ويعمل فيها و لكن لا يوجد بذلك العمل خير له و سوف يتركه قريباً ، اما لو رأي الرجل في المنام انه تزوج من سيدة يهودية فأن عمله يجر علي البطلان في ياته وعليه ان يتركه ، أما لو كانت المراة مسيحية فان عمله فيه ذنب كبير .

ولو رأت سيدة في المنام انها تتزوج من رجل في الحلم و كان هذا الرجل الميت فأنها سوف تدرك امراً كانت يأست من إدراكه و سوف يتحقق لها طلب كان صعب المنال إليها ، أو أن امرها سوف ينقلب من خير إلا سوء لا قدر الله إذا كان من تزوجته تلك السيدة في المنام ميت و كان من المحرمين عليها مثل أبوها او أخوها.

أما رؤية الرجل المتزوج في المنام انه يتزوج مرة اخري كان التفسير أنه سوف ينال رئاسة أو منصب لم يكن يدركه و تختلف درجة هذا المنصب بإختلاف درجة جمال الزوجة في المنام فكلما كانت جميلة كان المنصب أرفع و أرقي.

تفسير ابن سيرين في رؤية الزواج في المنام

رؤية الزواج في المنام من سيدة لا يعرفها و لم يألفها ابدا فسر ابن سيرين ذلك علي الموت لصاحب الحلم ، أما الزواج من ذات رحم فهو سيادة الرجل لأهله و يصبح أكبرهم شاناً و اعزهم مكانة .

أما لو رأي الرجل في المنام ان يتزوج من سيدة و هو يعلم انها زانية تأويل ذلك عند ابن سيرين انه زاني وعليه أن يتوب لله عز وجل مصداقاً لقوله تعالي بسم الله الرحمن الرحيم ” والزانية لا ينكحها إلا زان ” .

وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *