تفسير البكاء في المنام … تفسير رؤيا البكاء فى الحلم

تفسير البكاء في المنام … تفسير رؤيا البكاء فى الحلم

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير البكاء في المنام … تفسير رؤيا البكاء فى الحلم

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : تفسير البكاء في المنام … تفسير رؤيا البكاء فى الحلم

يجتمع المفسرون على تفسير رؤية البكاء فى الحلم وما يدل عليه و لكنهم يختلفون فى التفسير لتفاصيل معينة فى رؤيا الدموع فى المنام ، فهناك البكاء فى الحلم بدون صراخ او يصحبه صراخ كما يوجد فرق بين تآويل الدموع فى العين أو سريانها من أحد العينين ، منها تفسير ابن سيرين للبكاء عامة فى الحلم وكذلك ذكر بعض التفاصيل الأخرى مدققا على اختلاف الحالة مع البكاء ..

تفسير رؤيا البكاء فى الحلم – بالتفصيلدلالات رؤيا البكاء فى المنام كثيرة ومتعددة منها الخير ومنها للشر و ذلك يعتمد على تفاصيل رؤية المنام  نفسه.

البكاء فى المنام إذا كان مصاحبا الصراخ والعويل وشق الملابس ولبس الأسود يدل على الحزن الشديد لصاحب الحلم..أو يدل على العمر الطويل.

ومن يبكى فى منامه وهو يتلو القرآن أو يسمعه فيدل على الخوف من الله عز وجل أو ندم على ذنوبه السابقة ، أو يشير الى نزول المطر..

 

اما إذا كان البكاء من غير صراخ أو عويل يدل على الخروج من الحزن والهم والكرب لصاحب المنام .

وتفسير من رأى نفسه يبكى مع جماعه من الناس ويمشون وراء جنازه ويبكون من غير عويل وصراخ فيدل على دخول الفرح والسرور الى بيت صاحب الرؤية..

وإذا حلمت إمرأة أن الدموع فى عينها ولم تسقط ولا دمعة ذلك يعنى انها ستشفا من الناحيه الوجدانيه والنفسيه لأن الدموع هى ألم وحزن فى الحلم. وأيضا إذا رأت الدموع  فى عين شخص آخر فلابد من مراجعة أفعالها حتى لا تؤدى الى خسارة أشخاص كثيرة من حولها ..

أما الدمع إن جرى فى العين اليمنى وخرج من العين اليسرى فان ذلك يشير الى ان  ابنه ينكح ابنته او هو ينكح ابنته . واما الدمع البارد فهو خروج من الحزن والهم  لصاحب الرؤية.

وتفسير من يرى انه يبكى ويلى البكاء ضحكا فلذلك دلالة على انتهاء عمره لقوله تعالى وأنه أضحك و أبكى و أنه هو أمات و أحيا ..

وتفسير ابن سيرين للبكاء . انه اذا كان البكاء من غير عويل و صراخ  فإنة خروج من الهم والحزن والغم . وأيضا البكاء الذى يصحبه بصراخ وعويل فهو حزن شديد يصيب صاحب الرؤية ويحل مصيبة فى بيته وان صار مكان الدمع دم فهو دليل على الندم والتوبه على أخطائه السابقة  وقيل أن البكاء قرة عين .

وتأويل من يرى انه يبكى على الميت وهو يعرفه وكان مع البكاء لطم  وصراخ سوف تقع مصيبة أو هم أو كرب لهذا الشخص ، وأيضا من رأى أنه يبكى على شخص قد مات فيدل على أن الشخص الذى رآه ميتا أنه يشتكى فلابد من الرجوع الى أهله فربما عليه دينا لم يتم سداده أو يريد صدقه على روحه..

وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *