تفسير الحجاب في الحلم … تفسير رؤية الحجاب فى المنام

تفسير الحجاب في الحلم … تفسير رؤية الحجاب فى المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الحجاب في الحلم … تفسير رؤية الحجاب فى المنام

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : تفسير الحجاب في الحلم … تفسير رؤية الحجاب فى المنام

هناك تفاصيل كثيرة فى حياتنا اذا حدث ورأيناها فى الحلم كانت لها تآويل متعددة مثل رؤية الحجاب فى المنام ويوجد اختلاف كبير اذا كان صاحب الرؤيا رجل أو إمرأة ، كما أن نوع الحجاب اذا كان عادى او خمار او نقاب يغير من تفسير الحلم  ، بينما التفسير الذى ذكره ابن سيرين وضح الفرق بين إرتداء المراة للخمار امام الناس او اذا كان قديما او ذو لون اسود.

تفسير رؤية الحجاب فى المنام – بالتفصيلاذا حلمت المراة انها مرتديه الحجاب فذلك مرتبط بالزواج مع اختلاف الحالة :

  • إذا كانت متزوجة فان زواجها سليم وصالح
  • و لو كانت مخطوبة فسيتم زواجها على سعادة و خير بإذن الله تعالى
  • أما اذا كانت عازبة فزواجها قريب ان شاء الله..ويفسير الحجاب فى المنام على انه ستر وعفة فى الدنيا اما اذا رات المرأة حجابها ضاع فيدل على ضعف دينها وايمانها وعليها الرجوع الى الله عز وجل.

    وتفسير ابن سيرين الى الخمار فى المنام انه دلالة على زواج المراة وسترها وصفات الخمار متعددة منها مال و بياض الوجه و دين المراة وعزتها .

    واما اذا رات المراة انها لبست خمارها على راسها امام الناس ذهب حيائها واذا رات حشرة فى حجابها فيدل على وقوع مصيبه لها..

    والمراة اذا لبست الحجاب و وجدته اسود مقطوع يدل على إنهاء زواجها وتكون مكروهة من زوجها..

    والحجاب الذى تراه المراة يطير فى منامها دل على مكر الاعداء لها

    وتفسير الحجاب فى الرؤيا اذا كان للمراة فسوف تتزوج اما اذا كان للرجل فسوف يحصل على زوجه صالحة ..

    واذا كان الحجاب فى حلم المرأة محروقا أو منزوعا أو غيره فانه يدل على موت زوجها اوطلاقها وان رات المراة انها منقبه فيدل على حدوث ضررا الى زوجها واذا سرق نقابها دل على زواج زوجها مرة اخرى..

    والمرأة اذا حلمت انها سارت من غير الحجاب فيدل على قتل زوجها او احد من اهلها وربما دل على أن زوجها سينال من امراة أخرى فى علاقة محرمة ..

    واما اذا رأى رجل انه لبس نقابا فسوف تحدث مصيبه الى امه..وان رأت المراة ضياع حجابها فى الرؤية فمعناه ذهاب زوجها بعيدا واذا عاد حجابها عاد زوجها اليها ..

    وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *