تفسير الشعر الطويل في الحلم … تفسير الشعر الطويل في المنام

تفسير الشعر الطويل في الحلم … تفسير الشعر الطويل في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الشعر الطويل في المنام

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : تفسير الشعر الطويل في الحلم … تفسير الشعر الطويل في المنام

رؤية الشعر الطويل في المنام تدل علي معاني كثيرة واكثر تلك التفاسير تذل علي الخير لصاحب المنام ولكن يختلف تفسير رؤية الشعر طويلاً في المنام علي الشخص الذي رأي الشعر الطويل في الحلم سواء أكانت رجل ام أمراة و كانت المرأة متزوجة أو الحامل لها أولاد أو لم يرزقها الله بالذرية و إذا كان الرجل رأي شعره في المنام طويلا وان صالح او غني أو فقير.

تفسير الشعر الطويل في المنام 267x300 تفسير الشعر الطويل في المنام
تفسير الشعر الطويل في المنامإذا رأي الرجل الغني صاحب المال الوفير في المنام أن شعره طويل فتفسير ذلك أن ماله سيزداد جداً

اما إذا رأي الفقير أن الشعر طويل وهذا علي غير عاداته فهو يحلق دائما ولا يحبه فأن ذلك تأويله أنها ذنوبه التي كثرت ، أما إذا كان ذا شعر طويل بالواقع ورأي في الحلم ان شعرره طويل فهو مال وفير وعزة تأتي له في الطريق إذا إستحسن شكله في المنام بالشعر الظويل.

وفي العموم بالنسبة للرجل إذا رأي في المنام وكان شاباً أو شيخاً كبيراً أنه صاحب شعر طويل وكثيف ولكنه أبيض أشيب فدليل ذلك وتأويله أنه يصبه الهم والغم وان حياته سوف تتبدل للأسوء لا قدر الله وشاهد ذلك أن الحجاج ابن يوسف الثقفي رأي في المنام أنه شعره قد تبدل فطال وصار أشيب فروي رؤيته تلك لعبد الملك ابن مروان فقل له “هماً غماً ” وما كان إلا ان بعدها تبدلت أحوال الحجاج .

أما المرأة إذا رأت شعرها قال طال وشاب كله فتأويله ذلك فسوق زوجها .

ذلك بالنسبة للرجل وشيب الشعر الطويل عند الرجل والمرأة.

أما الشعر الطويل الأسود عند البنت أو المرأة غير المتزوجة فهو دليل علي زوج صالح أو صلاح في الدنيا وعزة ومال وفير .

أما المراة المتزوجة إذا كانت تري في المنام أن شعرها أصبح طويلاً ولاقي الشعر الطويل عندها إستحساناً فتأويله جمال وزينة في عين زوجها لان في الأقدمين كانت النساء تتخذ من شعور غيرهن زينة لها.

ولو رات المرأة الحامل في المنام الشعر الطويل وأعجبها فتأويل ذلك ان مولودها بنت بإذن الله

واخيراً لو رأي الشخص في المنام ان شعره طويل ولكن في هيئة ضفائر فيدل علي الهم والكرب والحزن سواء كان رجل أو امرأة ، فإذا رأه في المنام يحاول فك تلك الضفائر فالتفسير انه صاحب هم والله تعالي سوف يفرج عنه كربه.

وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *