تفسير الصرارصير في الحلم … تفسير حلم الصراصير في المنام

تفسير الصرارصير في الحلم … تفسير حلم الصراصير في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير حلم الصراصير في المنام

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : حلم الصراصير في المنام

رؤية الحشرات جميعها في المنام لا تستحسن ولست بنذير خير وخاصة الصراصير ويكون تفسير رؤيتها مشاكل يقع فيها الذي يري المنام وذلك سواء كانت الصراصير ميتة أو حية فان لها نفي التفسير وذلك لأنها ضارة في جميع حالتها سواء كانت في حياتها أو موتها ، وهنا نتكلم عن تفسير الصراصير في الحلم سواء أكان صرصار واحد او مجموعة صراصير تخرج من بالوعة أو تخرج من المنزل أو يقتلها صاحب المنام

الصراصير في الحلمتشير الصراصير في المنام إلي العين والحسد فإذا رأي رجل في المنام صرصور فأنه يدل علي انه قد رماه أحداً بعينه في اليقظة ولكن أن قتل ذلك الصرصار في الحلم فيدل علي أنتهاء تأثير العين التي اصابته.

ولو كانت الصراصير تلك في بيته وتخرج منه بالصورة التي نتخيلها في خروجها فأن تأويل ذلك وجود مشكلة في منزله ولا يشعر بوجودها فلابد ان يتخذ من الحيطة والحذر أكثره ليقف علي تلك المشكلة ليجد لها حلاً ويعالجها.

ولكن إذا جائت الصراصير في المنام ومعها الفئران فهو نذير شؤم خطير وعلي صاحب المنام أن يلتزم بقراءة القرآن فأن تفسير ذلك وجود الجن والشياطين في لزاماً معه ولابد ان يتغلب عليهم أو أن زوج او زوجة صاحب الحلم مريض مرضاً شديداً وسبب مرضه سحر أو حسد لذا لزم علي من رأي المنام أن يتحصن بكلام الله تعالي.

أما من راي في المنام جحراً للصراصير تخرج منه بكثرة و بصورة كثيفة وتتجه نحوه أو إلي بيته او زوجته فان صاحب الحلم يكاد إليه من احد الناس أو أن مسحور او هناك من يعمل له سحراً يؤذيه.

ولو كانت الصراصير متفرقة و كثيرة في المنزل أو كانت كذلك في المنام فتأويلها المشاكل الكبيرة بالمنزل والتي يجب معها حلها ، أما لو كانت واحد او اثنين علي الأكثر موجودين بالبيت فهو دليل علي ابتعاد صاحب الحلم عن الله وعليه أن يعود ويتمسك بدينه.

تفسير الصرصور الأسود ذا اللون القاتم في الحلم فهو دليل علي قرب الحاسد من صاحب المنام وأيضاً فيه دلالة علي الشياطين التي تحيط به سواء شياطينن الأنس ام شياطين الجن.

وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *