الأسد في الحلم .. تفسير رؤية الأسد في المنام

الأسد في الحلم .. تفسير رؤية الأسد في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير رؤية الأسد في الحلم

محتويات المقال : تفسير حلم رؤية أو مشاهدة أسد في المنام او شخص يركب أو راكب على ظهر أسد أو دخل منزله أسد أو شاهد في الحلم أسد كان هائج أو منفعل أو يجري بسرعة وايضاً تقويل رئية الست أو السيدة لهذه الروءية ورؤية أنثي الأسد.

حلم الأسد- A Lion in a dream

فلو رأي النائم في حلمه أنه يركب أسداً وينصاع الأسد لأوامره وهو يمتطيه فهذذا قرينة علي أنه هذا الشخص سوف يصبح مستشاراً لحاكم البلد وسيكون رأيه سديداً يؤخذ به ويمتثل الحاكم لنصائحه وإستشاراته ، كما انه سيكون من أقرب الناس لهذا الملك أو الرئيس أو أهل الحكم.
أما لو أن مرأة متزوجة رأت انها ترضع الأشبال وهم صغير الأسد فهو دليل أن زوجها سيكون من الملوك أو أن أبنهائها سيصلون إي مكان مرقوق جداً في الحكم أو الوزارة.
فتارة يدل الأسد علي ولي النعمة كملك أو الرئيس و تارة أخري يدل علي ما لا يحمد عقباه
فيروي عن النبي صلي الله عليه وسلم عن أنه صلي الله عليه وسلم دعا علي أحد من الكفار وهو تقريباً إين أبي جهل وكان لعنة الله عليه في تجارة بالشام بأن قال لأذهبن وأسب محمدأ أمامه فلما سمع بذلك رسول الله صلي الله عليه وسلم دعا عليه فقال (اللهم سلط عليه كلباً من كلابك) فأستجاب الله عز وجل لرسوله الكريم ويذكر أن إبن أبي جهل سمع دعوة الرسول الكريم وهو في الشام والنبي في مكة فكان لا ينام إلا وأصحابه واقفين حوله حتي إذا جاءت ليلة فجاء أسد فحكي أصحابه أنهم إذ جاء عليهم أسد وهم وافقين حول صاحبهم النائم وظل يشتمهم واحداً تلو الأخر حتي جاء الأسد صاحب دعوة رسول الله فأخذه من رأسه وذهب وهم واقفين ، وبذلك فرؤية الأسد في المنام يهاجم فهو دليل علي الموت القريب.
والدليل الآخر علي ان رؤية الليث مهاجماً وهروب صاحب الرؤيا الموت قوله عز وجل (فرت من قسورة) والفرار من الأسد وتغلب الأسد تاويله الموت المحقق.
أما إذا رأي النائم أن أسداً يهاجمه وإذا به يفتح فم الأسد ويقيأ فيه فهو دليل علي أن الحالم بذلك مريض أو سيمرض بمرض عضال وسيشفي منه بإذن الله .
أما لو رأي النائم لبؤة فينتظهر هما شيديداص من زوجته فاللبؤة في المنام دليل علي المرأة القاسية المتسلطة صعبة المزاج.
فإذا كان الحلم أن يري الأسد من مكان مخفي عن عين الأسد والأسد لا يراه فأن تأويل ذلك أنه سيهرب من مكر عدو له.
ولو كان النائم يري الأسد قد دخل بيته يمشي بهدوء ولا يزعج من فيه فهو دليل علي العز والسلطة التي سيتمتع بها صاحب هذا البيت.

الأسد في الحلم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *