الحصان في الحلم .. تفسير حلم الحصان .. تفسير رؤية الحصان في المنام

الحصان في الحلم .. تفسير حلم الحصان .. تفسير رؤية الحصان في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير حلم الحصان .. تفسير رؤية الحصان في المنام

تفسير حلم رؤية أو مشاهدة حصان في المنام او شخص يركب أو راكب على ظهر خيل أو أحضر إلى المنزل فرس أو شاهد في الحلم الحصان كان هائج أو منفعل أو يجري بسرعة وايضاً تقويل رئية الست أو السيدة لهذه الروءية.

حلم الحصان – A Beautiful black horse in a dreamلو رأي النائم انه احضر حصانين إلي منزله أو رأي أنه يمتطي فرساً

فالفرس قال عنه النبي صلي الله عليه وسلم قال (الخير معقود بنواصي الخيل إلي يوم الدين) صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم وفي حديث أخر قال صلي الله عليه وسلم في الحصان ( لتجدن الخيلاء في أصحاب الخيل) صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم

فلو رأي النائم نفسه في المنام يركب حصاناً فأن ذلك يدل علي العزة والكرامة وهو دليل قوي علي من رأي نفسه يركب حصانأ في المنام أنه سيكون وجيهاً متخايلاً بنفسه متكبراً عن أقرنائه.

رؤية الحصان في الحلم

أما لو رأي النائم في حلم أن يحضر حصان إلي بيته فأن ذلك يدل علي الخير الذي سوف يعم علي أهل بيته وبيته ذاته لقول النبي صلي الله عليه وسلم (الخير معقود بنواصي الخيل إلي يوم الدين ) وبذلك فأن رؤية الحصان في الحلم دليل علي الخير الدائم الذي يعم منزله

أما إذا كان الحصان الذي كان في الحلم حصاناً جامحاً فذلك نذير لا يدل علي خير فأن ذلك يدل علي إرتكاب صاحب الحلم للمعاصي مثل القول فان فلان ركب هواه او جمح فكره ، ويكون شدة المعاصي مرتبطة بقوة الحصان الذي رأه في الحلم فأن كان الحفرس قوياً جامحاً بشدة فيكون بمثابة دليل علي كثرة المعاصي التي يرتكبها الشخص.

أما ولو رأي النائم جصان ذو اجنحة أو فرس يطير فذلك دليل علي غزة الشأن ورفعة المكانة التي ينظرها الرجل الذي رأي في منامه الحصان الطائر و قرينة علي حصوله علي شرف الدنيا والآخرة معاً بإذن الله تعالي.

أما لو كانت التي رات الحصان في المنام سيدة غير متزوجة كان رأت مثلاً في المنام أنها تركب فرساً مثلاً وكان يجري بها بسرعة فتفسير ذلك أنها سوف تتزوج من رجل صالح بإذن الله وقوي وكلما زادت سرعة الحصان كلما كان الزوج أصلح.

الحصان في الحلم

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *