تابع .. المساعدات الإنسانية التي تقدمها صاحبة السمو ‏ريم بنت الوليد بن طلال آل سعود Reem Alwaleed Al Soud‏

تابع .. المساعدات الإنسانية التي تقدمها صاحبة السمو ‏ريم بنت الوليد بن طلال آل سعود Reem Alwaleed Al Soud‏

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تابع .. المساعدات الإنسانية التي تقدمها صاحبة السمو ‏ريم بنت الوليد بن طلال آل سعود Reem Alwaleed Al Soud‏

نبذة تعريفية عن صاحبة السمو :

الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود – البنت الوحيدة للأمير الوليد بن طلال، سيدة أعمال سعودية تعد من أكبر المستثمرين في العالم مع والدها وأخيها الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

في هذا المقال نقوم نحن بدورنا في شبكة خبر الأخبارية بتقديم لكم المساعدات الإنسانية التي تقدمها صاحبة السمو الأميرة  ريم بنت الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود

تقوم “الوليد للإنسانية” باطلاق المشروعات ودعمها على مستوى العالم، بغض البصر عن الدين، أو العرق، أو الجنس. فنحن نتعاون مع مجموعة هائلة من الشركات التعليمية، والحكومية، والخيرية بهدف مقاتلة الفقر، وتمكين المرأة والشباب، إضافة إلى ذلك إنماء المجتمعات ومد يد المساعدة نحو الكوارث، كما لا ننسى تشييد جسور التفاهم بين الثقافات عن طريق زيادة الوعي والتعليم. فبفضل عملنا معًا سنرتقي إلى مرتفعٍم ملؤه التسامح والعطف والتآلف.

منذ أوائل ثمانينات القرن السابق، عمل صاحب السمو الملكي صاحب السمو الأمير المولود بن طلال بإلتزام دؤوب لرد الجميل للمجتمع – على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وولدت شركة المولود للإنسانية حصيلة شغف لامتناهي للأنشطة الخيرية التي تهدف إلى تدعيم التفاهم والوحدة والحياة السعيدة وإتاحة الفرص للبشرية جمعاء.

تتألف الوليد للإنسانية من مؤسستين خيريتين: “الوليد للإنسانية الدولية”، التي تركز على المشروعات الخيرية والإنسانية بخصوص العالم، و”الوليد للإنسانية لبنان”، والتي تركز على الحاجات الاجتماعية والمجتمعية في لبنان.

على نطاق زيادة عن 35 عاماً، دعمنا آلاف المشروعات في أكثر من 120 بلدا وخدمنا الملايين على مستوى العالم.

وتلك ليست إلا الطليعة.

زيادة عن أي وقت مضى، يتكاثر عملنا وجوب مع ارتفاع المشكلات المتعلقة بالتفاهم والمساواة والفقر والكوارث التي تجابه العالم. إستناداً الى تاريخنا المثبت، سوف نستمر في لعب دور فعال، وإيجاد إجابات فطنة لقضايا العالم الأكثر إلحاحاً بتعاطفٍ وتفانٍ وإلتزام.

ونحن بدورنا نشيد على دور الاميرة الفعال في مساعدة و مد يد العون للفقراء ولكل محتاج على مستوى الوطن العربي

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *