تفسير ومعنى الكهرباء في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الكهرباء في المنام

تفسير ومعنى الكهرباء في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الكهرباء في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير ومعنى الكهرباء في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الكهرباء في المنام

نقدم لكم تفسير حلم و رؤيا و دلالة الكهرباء فى الحلم, معنى الكهرباء فى المنام ، تفسير حلم و رؤيا الكهرباء فى المنام ، حيث نوفر لقرائنا الباحثين عن تفسير حلم رؤيا الكهرباء في المنام معنى ودلالة رؤيا الكهرباء حيث تكون رؤية صالحة لا قلق منها إطلاقا ، كما نتابع معكم جديد الاسئلة الخاصه بكم حول تفسير الأحلام وما وراء ذلك من مقطتفات نحاول جلبها لكم ، حيث تؤول رؤيا الكهرباء بالمرض وإذا كثر يؤول بالمنفعة التي تحصل بالمشقة والتعب وقيل رؤيا الكهرباء إذا كانت كبيرة تدل على المرض الطويل.

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكتنا شبكة خبر الاخبارية .. لكم الجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم لنا ونحن في مقالنا هذا وموضوعنا هذا ونحن شاكرين لكم كل الشكر لزيارتكم املين منكم ان يكون مقالنا قد اعجبكم ولا مانع لدينا من مشاركتنا في مقالنا هذا ولكم جزيل الشكر للزياره … ادارة موقعنا تتمنى لكم يوما سعيداً

تفسير رؤيا الكهرباء في المنام

أما إذا رأيت في منامك كأنك تتسلم فاتورة كهرباء أو ماء أو حتى الهاتف فذلك يدل على وجوب موعد الالتزام بموعد كنت قد قطعته على نفسك تجاه شخص أو مجموعة .
الفاتورة في حلمك هذا ، هي رسالة و تحذير في نفس الوقت ، فلا يجب التغافل عنها أو تجاهلها أو حتى التأخر في تسديدها أو دفعها للجهة المطلوبة .
قد يكون تسلم الفواتير في الحلم ، مجرد حديث نفس شبكة خبر ببعض الالتزامات المالية أو الحسابية تجاه مصلحة معينة و بالتالي لا يتحمل الحلم أي تأويل .

تفسير رؤيا فاتورة الكهرباء في المنام

تعد فاتورة الكهرباء في تفسير الأحلام رمزا لديون متخلدة بذمة الرائي ، قد تكون مالية أو اجتماعية . أحيانا يرى النائم في حلمه كأنه يتجه صوب مصلحة الكهرباء لتسديد فاتورة قديمة جدا وهذا يدل على حلول قريبة يجدها الرائي في حياته بعد صبر أو طول انتظار.
يعد المبلغ المطلوب أو الرقم المسجل في أسفل الفاتورة رمزا لقيمة الدين نفسيا أو رمزا لثقله، فالمبالغ الكبيرة المعجزة ترمز إلى حجم المشاكل والتراكمات النفسية أما القدرة على دفعها أو تسديدها فيدل على انفراج المسائل العالقة .

أما التاريخ المسجل في الفاتورة فيجب أخذه في الاعتبار بجدية لأن التواريخ في المنام تشير إلى المواعيد الهامة و المفصلية في حياة الرائي .

يجب كذلك الانتباه إلى شكل فاتورة الكهرباء أو لونها لأن الفواتير الحمراء تدل على المصاعب و الهموم و الصفراء على المرض أما الفواتير الزرقاء فترمز للسعادة و كذلك الخضراء .

كلمات البحث:

  • تفسير حلم صعقة الكهرباء لابن سيرين
  • تفسير حلم الكهرباء
  • تفسير حلم الكهرباء والماء
  • تفسير الكهرباء في الحلم
  • حلم ادخال الكهرباء
  • ضربة الكهرباء في الحلم
  • الكهرباء في المنام
  • تفسير حلم الكهرباء لابن سيرين
  • تفسير الاحلام رؤيا الكهرباء
  • ما تفسير رؤية الكيبل كهرباء

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *