تفسير ومعنى الفضة في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الفضة في المنام

تفسير ومعنى الفضة في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الفضة في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير ومعنى الفضة في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الفضة في المنام

تفسير رؤيا الفضة في المنام ، نقدم لكم تفسير حلم الفضة لابن سيرين وابرز مفسرين الرؤى والاحلام ,ويعد الفضة هو احد المعادن الثمينة ، وتعددت تفسيرات الفضة في المنام من عدة مفسرين وسنسرد لكم الاصح والاوثق منها ،حيث قيل بان تفسير حلم الفضة ، ان من رأى أنه أصاب فضة سواء كانت أقراصا أو سبائك فإنه يؤول بالفرح والسرور وربما دلت على حصولها في اليقظة وتكون هما وحزنا فيحتاج في ذلك إلى معرفة سيما الرائي.فمن رأى أنه أصاب فضة سواء كانت أقراصا أو سبائك فإنه يؤول بالفرح والسرور وربما دلت على حصولها في اليقظة وتكون هما وحزنا فيحتاج في ذلك إلى معرفة سيما الرائي.

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكتنا شبكة خبر الاخبارية .. لكم الجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم لنا ونحن في مقالنا هذا وموضوعنا هذا ونحن شاكرين لكم كل الشكر لزيارتكم املين منكم ان يكون مقالنا قد اعجبكم ولا مانع لدينا من مشاركتنا في مقالنا هذا ولكم جزيل الشكر للزياره … ادارة موقعنا تتمنى لكم يوما سعيداً

تفسير رؤيا الفضة في المنام لابن سيرين

شراء خاتم الفضة في الحلم يشير الى الزواج القريب ، والى السرور والسعادة ، ومن نال سبائك او اقراص من الفضة فسينال السرور والفرح ، ومن لبس خاتما من الفضة فسينال سلطانا ، والفضة في المنام تشير المال المجموع ، اما النقرة من الفضة في الحلم فتعبر عن الجارية البيضاء الحسناء .

ومن رأى في الحلم انه قد استخرج الفضة الكثيرة فسيعثر على كنز ، ورؤية الآنية الفضية في الحلم فهي المتاجر لاصحابها ، او الاعمال الصالحة التي تؤدي الى دخول الجنة ، ومن رأى انه قد اعطي شيئا من الفضة كالاناء او الحلي فسيستودع متاعا ام مالا .

ورؤية الفضة الصحيحة في الحلم تشير الى الخبر الصحيح اما الفضة المكسورة فتشير الى الخبر الكاذب ، ومن عثر على الكثير من الفضة فسيحصل على كنز بمقدار الفضة ، ومن اهدي له لبنة من فضة فسيحصل على سلطان .

كلمات البحث:

  • تفسير الفضه في المنام 2017

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *