تفسير ومعنى النمل في الحلم ,,, تفسير حلم رؤيا النمل في المنام

تفسير ومعنى النمل في الحلم ,,, تفسير حلم رؤيا النمل في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير ومعنى النمل في الحلم ,,, تفسير حلم رؤيا النمل في المنام

تفسير حلم رؤيا النمل في المنام ،نقدم لكم تفسير حلم رؤية النمل في المنام وماهو معنى رؤيا النمل فى الحلم حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز رؤيا النمل فى الحلم، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا من راى النمل في المنام حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره ونذكركم بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا النمل في المنام .

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكتنا شبكة خبر الاخبارية .. لكم الجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم لنا ونحن في مقالنا هذا وموضوعنا هذا ونحن شاكرين لكم كل الشكر لزيارتكم املين منكم ان يكون مقالنا قد اعجبكم ولا مانع لدينا من مشاركتنا في مقالنا هذا ولكم جزيل الشكر للزياره … ادارة موقعنا تتمنى لكم يوما سعيداً

تفسير رؤيا النمل في المنام لابن سيرين

ان النمل في المنام هم عبارة عن قوم ضعفاء وحريصون ، ومن رأى كثيرا من النمل على فراشة فسوف يكثر اولاده ، ومن رأى النمل يطير فيدل ذلك على الرزق والخصب لان النمل لا يتواجد الا في مكان فيه رزق كثير.

ومن رأى النمل داخلا الى بيته حاملا الطعام فسيكثر الخير في بيته ، ومن رأى النمل يخرج من فمه او انفه او اي عضو من اعضاء جسمه وهو فرحان بذلك فسوف يموت شهيدا وان كان حزينا فسيموت على غير توبة.

ومن كان اهلا للامارة وقد سمع كلام النمل فسوف يظفر بالامارة ، او سينال الخصب والخير ، وكثرة النمل تفسر بكثرة المال والنعمة او جنود السلطان ، ومن رأى النمل في داخل الاشياء المأكولة فسوف يصيبها الغلاء.

ومن دخل النمل متجره او بيته وسرق منها شيئا فسوف  يسرقه اللصوص فليحذر  ، ومن خرج النمل من بيته طائرا فسوف يسافر عياله ، ومن تعجب من نملة تحمل في فمها القوت فهو طالب رزق فليقنع وليعلم ان الله لن يضيعه.

كما يقال بأن من رأى أنه يقتل النمل بلا سبب في الحلم فإنه يرتكب ذنبا بسبب قوم ضعفاء، وإذا قتل النمل بسبب أو للدفاع عن نفسه فإنه يرتكب ذنبا مع آخرين ليدافع عن نفسه ولكن أكبر مما كان يتوقع في الذنب،

أوضحنا في موضوع آخر لتفسير دخول وخروج النمل من دار أو الجسم أنه يدل على الخير عند دخول النمل إلى الدار حاملا معه شيء أو بدون، وكذلك العكس بأنه شيء مكروه الحدث إذا خرج من الدار يحمل شيء أو لا يحمل، أما في حال وجد النمل بكثرة داخل الدار فإنه يدل على كثرة العيال له، ويفسرون بأن النمل في داخل الدار وكثرته يدل على النعم والخير والمال أو جنود للسلطان.

أما من رأى النمل في مكان ليس معتاد أو لا يستخدمه البشر بكثرة أو مخزن مهجور فإنه ليس بمحمود لأهل ذلك المكان أو من حوله.

يفسر ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين تقريبا بإجماع مع فارق بسيط للمعنى بأن رؤية النمل في أي نوع من الطعام أو الغذاء فإنه يدل على غلاء هذا الصنف في فترة قريبة جدا أو أن هذا الصنف سوف ينفق وينقطع من السوق أو عند البائعين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *