تفسير البناء وعامل البناء في الحلم ,, تفسير حلم رؤية البناء في المنام لابن سيرين

تفسير البناء وعامل البناء في الحلم ,, تفسير حلم رؤية البناء في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير البناء وعامل البناء في الحلم ,, تفسير حلم رؤية البناء في المنام لابن سيرين

◘ تفسير ومعنى حلم رؤية البناء في المنام:

– من رأى في المنام ان بيته يتسع في البناء فان الرؤيا تفسر بسعة الدنيا والعيش , وان رأى في المنام او الحلم ان الاتساع جاوز اللازم فان قوما اغراب يدخلون البيت من دون اذن بمناسبة حزينة او سعيدة.

– من رأى انه يبني بنيانا فانه يجمع الاصدقاء والاقارب والاحباب وجنوده ان كان لديه جنود , وان رأى في الحلم انه قلع البنيان او هدمه فإنها التفرقة بين الاهل والاحباب والاصحاب .

– من رأى انه يجدد او يرمم بنيان قديم في المنام وكان هذا البنيان لعالم من العلماء او شخص ينتفع الناس منه فانه يجدد علمه او فعله او اثره في حياته , والعكس صحيح فيمن رأى في الحلم انه يجدد بنيان رجل ظالم فانه يورثه الظلم ويجدد ظلمه وجوره.

– من رأى انه يبني منزلا او منشأة في المنام او الحلم ورأى انه يبدأ من الاساس حتى يصل الى نهاية البناء فانه يبلغ ما يريده او يرنو اليه خاصة اصحاب العلم .

– من رأى انه يبني بيتا او بنيانا في قرية او منطقة هو يعرفها وكان ينوي الزواج فانه يتزوج امرأة من تلك القرية او المنطقة , فان بنى البيت او البنيان من الطين فهو الرزق الحلال اما ان كان من الزخارف فانه البطر والرياء .

تفسير حلم رؤية البناء في المنام

– من رأى انه يبني بيتا او بنيانا في الغربة او في منطقة مجهولة في المنام او الحلم فانه يتزوج من مرأة لم يرد اليه ذكرها من قبل , او انه يقيم في الغربة ويموت هناك , واذا بنى البيت بالطين فهو اليقين القوي.

– من رأى في المنام او الحلم ان له فوق السماء والارض بنيانا وبيتا من القباب الاخضر فانه يحسن افعاله وتحسن خاتمته ويكرم بالشهادة.

– من رأى في الحلم انه يبني حماما فانه يبني بامراة وان راى المريض نفسه في المنام يبني بيتا ولا يعلم نتى الهدم فان ذلك يدل على تعافيه من المرض.

– من رأى ان اباه او والده قد اسس له البنيان ليكمله فانه يتبع صنعة والده وصنيعه .

 

هذا والله تعالى اعلى واعلم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *