تفسير البطيخ واكله في الحلم ,, تفسير حلم اكل البطيخ في المنام لابن سيرين

تفسير البطيخ واكله في الحلم ,, تفسير حلم اكل البطيخ في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير البطيخ واكله في الحلم ,, تفسير حلم اكل البطيخ في المنام لابن سيرين

أن رؤية البطيخ الاخضر الغير ناضج بأنه زيادة صحة وقوة وعمر للرائي أما البطيخ الناضج ولكن لونه أخضر يدل على ذهاب الهموم و الأحزان و البُؤس من حياة الرائي وإمتلاؤها بالسعادة والفرح ، ومن رأى أنه دعا الله بشيء ورفع يده للسماء فوجد في يده بطيخاً أخضر فإن الله سبحانه وتعالى سيقبل دعاءه بإذنه تعالى ، وتدل رؤية شراء البطيخ .

ومن رأى: أن البطيخ يرمى في دار فإنه يموت من أهله بعدد كل واحدة منه، والبطيخ في المنام مرض، والأخضر الفج الذي لم ينضج منه صحة للجسم، والبطيخ الأخضر بلدة أو ولد أو زوجة، والبطيخ الأصفر نساء أو رجال لهم ثناء حسن وخير. وربما دل على المرأة ذات الخصال الجميلة، أو العيوب الرديئة لخشونة القشرة وصفرة اللون الأحمر يدل على أصناف الحلي.

وقال المفسرون في تفسير حلم ورؤية البطيخ الغير ناضج او البطيخ الابيض من الداخل ان الرؤيا دلالة على الصحة والعافية والبعد عن الامراض , وقيل ايضا في رؤية البطيخ واكل البطيخ في المنام والحلم بشكل عام ان الرؤيا دلالة على الخروج من الاحزان والهموم .

وقيل في رؤية بزر البطيخ واكل بزر البطيخ في المنام ان بزر البطيخ يدل في الحلم على الولد الغير سوي والكثير المشاكل او الذي يعاني من العلة , والبزر الاصفر هو نفس تفسير البطيخ الاصفر في المدلول واهون انواع البذور او البزر كما هو مشتهر على ألسنه الناس هو البزر الاسود حين رؤيته في المنام .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *