تفسير السقوط من الاعلى في الحلم ,, تفسير حلم السقوط من مرتفعات عالية في المنام لابن سيرين

تفسير السقوط من الاعلى في الحلم ,, تفسير حلم السقوط من مرتفعات عالية في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير السقوط من الاعلى في الحلم ,, تفسير حلم السقوط من مرتفعات عالية في المنام لابن سيرين

 

إذا كان السقوط في المنام من أعلى إلى أسفل فإنه يدل على انتقال الأحوال من خير إلى شر أو من زوجة إلى غيرها أو من صنعة إلى صنعة أو من بلد إلى بلد أو من مذهب إلى مذهب، فإن كان الذي نزل في المنام مأكولاً طيباً أو قوماً صالحين دل ذلك على حسن الحال، وإن نزل في المنام إلى خربة أو حيوان كاسر دل على سوء العاقبة. وربما دل على الشح والبخل بما عنده من المال، قال تعالى { وما يغني عنه ماله إذا تردى } ومن سقط من ظهر بيت، فانكسرت يده أو رجله، أصابه بلاء في نفسه أو ماله أو صديقه أو ناله من السلطان مكروه .
يرى العالم النمساوي الشهير سيغموند فرويد السقوط من مكان مرتفع على أنه هروب من الماضي أو هروب من الغرائز وقد قال فرويد أن رؤية الشخص لنفسه وهو يقع من مكان مرتفع دونما ضرر فذلك تنبيه للغرائز المكبوتة لأن السقوط هو عقاب الوعي للجسد أثناء الحلم ولكن فرويد في تحليله هذا لم يجب إجابة دقيقة ولم يعطي معنى واضحا لمسألة السقوط في الحلم.

بالتأكيد أن حلم السقوط من مكان ما مخيف جداً ، و خاصة إذا كان المكان مجهول بالنسبة لك و لا تعرفه . و تقريباً يعاني الجميع من هذا الحلم فهو من أكثر الأحلام شيوعاً بين الأفراد . و قد يعتقد البعض حول تفسير السقوط في الحلم ، و خاصة إذا وقع في القاع ، أنه يدل علي نهاية حياته . فهذا التصور خاطئ ، تعرف معانا علي تفسير السقوط في الحلم الصحيح فهو له الكثير من المعاني . – الية ثم نزل الى حيوانات مفترسة او وقع في الشر او نزل الى منطقة مكروهة او خطيرة فان الرجل صاحب الرؤيا تكون نهايته او عاقبة عمله غير حميدة والله اعلى واعلم , والذي يرى في الحلم والمنام انه سقط من على سطح البيت او الدار او المنزل وكان لهذا السقوط اثرا على صحته مثل كسر الرجل او اليد او الجرح فان الرجل صاحب الرؤيا سيتعرض للابتلاء فيما يحب , والله تعالى اعلى واجل واعلم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *