تفسير الميت يبتسم في الحلم ,, تفسير حلم الميت وهو يضحك في المنام لابن سيرين

تفسير الميت يبتسم في الحلم ,, تفسير حلم الميت وهو يضحك في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الميت يبتسم في الحلم ,, تفسير حلم الميت وهو يضحك في المنام لابن سيرين

– ومن راى في المنام او الحلم ان احد الاموات او الشهداء رآه في المنام وقال له انه ليس ميتا ولم يمت وانه حيا , دلت الرؤيا على حسن حال الميت وانه من المكرمين عند الله لان الشهداء لا يموتون بل يكونون احياء عند الله .
– ومن راى في الحلم ان الميت يرتدي الثياب الخضراء او الثياب الحسنة الفاخرة او انه ينام على سرير جميل او انه يلبس الحلي والذهب فان دلالة الرؤية هي ان الميت او المتوفي من الصالحين الابرار.
– ومن راى في المنام او الحلم ان الميت يضحك فان ذلك بمثابة بشرى لاهل الميت او اصحابه انه ممن غفر الله لهم “وجوه يومئذ مسفرة , ضاحكة مستبشرة” .
– ومن راى في المنام والحلم انه يتزوج من امرأة ميتة او العكس دلت الرؤيا على ان صاحب الرؤية سيتمكن من الوصول الى مبتغاه في وقت وصل الى مرحلة الياس من الوصول اليه.
– ومن راى في المنام او الحلم انه يتزوج او ينكح او تتزوج الرجل الميت او المرأة الميتة والمتوفية ويكون معه في قبر واحد او ينام في نفس القبر مع الميت فان صاحب الرؤيا سيقع في فاحشة الزنى , والله تعالى اعلى واعلم.
– ومن راى في المنام او الحلم ان الميت او المتوفي ينظر اليه بسرور وسعادة دون ان يكلمه فان الرؤيا تدل على ان الميت قد استفاد من دعوة من هذا الرجل او اي عمل قام به الرجل عن روح هذا الميت .
– ومن راى في المنام ان الميت عنفه او ضربه فانه يطالبه بسداد دين عليه , او تدل الرؤيا على ان الرجل صاحب الرؤيا قد فعل معصية او اجترح سيئة .

المصدر- وكالات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *