تفسير عريس يتزوج محرمه في الحلم ,, تفسير حلم عريس يتزوج أخته أو أمه في المنام لابن سيرين

تفسير عريس يتزوج محرمه في الحلم ,, تفسير حلم عريس يتزوج أخته أو أمه في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير عريس يتزوج محرمه في الحلم ,, تفسير حلم عريس يتزوج أخته أو أمه في المنام لابن سيرين

ومن راى في الحلم والمنام اونه يتزوج او يحاول ان يتقرب ويتزوج المرأة المعروفة بالزنى او المرأة التي تقع في الفاحشة فان الرؤيا تدل على ان صاحبها يجري وينال الدنيا والحرام والمعاصي بقدر قربه من الزانية واشر الرؤى في ذلك حين يتزوج هذه الزانية.
* وقال ابن سيرين ان الرجل اذا راى في منامه او في الحلم انه اتى امرأة وكانت هذه المرأة او الفتاة نعرفة لديه فان الرؤيا حسب ما ذكر المفسرون وعلى راسهم ابن سيرين انها دلالة على ان اهل هذه البنت او الفتاة او المرأة ينالون او يحصلون او يكسبون الخير والفائدة في الدنيا.

– من رأى أنه تزوج أربع نساء فسوف يزداد خيره ، ومن رأى أن امرأته تتزوج من رجل آخر وسار بها إليه فيزول ملكه أو تبطل تجارته ، وإن رأى أنه زوَّج امرأته لرجل آخر ثم سار بالرجل إلى امرأته فسيربح في تجارته وتزداد .
– ومن رأى أن الخليفة نكحه ظفر بالولاية ، وإذا نكحه رجل من عامة الناس فقد زال همه وشفي من مرضه .
-ومن رأى شيخا غير معروف ينكح امرأته فسينال زيادة في الربح والتجارة ، وإن كان شابا فسوف يخدمه عدوه ويحرضه على الظلم والمعاملة السيئه ، وسيطلق سراح المنكوح إن كان سجينا .

ومن رأى: أنه تزوج ذات محرم فإنه يسود أهله، والزوجة في المنام شريك أو عدو أو سلطان جائر أو خصم لدود أو ملك، وكل ما دلت الأرض عليه من راحة أو تعب أو خير أو شر فانسب للزوجة مثله لدلالته عليها.

ومن رأى: أنه تزوج إمرأة وله زوجة أو زوجات أصاب خيار وسلطاناً بقدر جمال المرأة وهيئتها إذا عاينها وعرفها، فإن هو لم يعرفها وكانت تجهز له، فإن ذلك دليل على موته أو موت إنسان على يديه.
ومن رأى: أنه تزوج إبنة شيخ مجهول فإنه يصيب خيراً كثيراً.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *