تفسير الحشيش ( العشب ) في الحلم ,, تفسير حلم من ياكل العشب ( الحشيش ) في المنام

تفسير الحشيش ( العشب ) في الحلم ,, تفسير حلم من ياكل العشب ( الحشيش ) في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الحشيش ( العشب ) في الحلم ,, تفسير حلم من ياكل العشب ( الحشيش ) في المنام

هو في المنام صلاح في الدين. وإن رأى الحشيش ينبت على ظهر كفه فإنه يموت، وينبت الحشيش على قبره. وإن رأى الحشيش ينبت في غير محله كالمسجد والبيت، فإنه يدل على مصاهرة. ومَن نبت عليه الحشيش نال خصباً وخيراً. وإذا رأى الحشيش في أيدي الناس فهو خصب في ذلك العام. ونبات الحشيش على الجسم إفادة غنى، وإن نبت فيما يضربه نباته فمكروه، إلاّ أن يكون مريضاً فيدل على موته.

والحشيش معاش، والدواب والأنعام كأموال الدنيا التي ينال فيها كل إنسان ما قَسم له ربه وجعله رزقه.
ومن رأى: كأنه في حشيش يجمعه، أو يأكله وكان فقيراً فإنه يستغني، وإن كان غنياً ازداد غنى، وإن كان زاهداً في الدنيا راغباً عنها، عاد إليها وافتتن بها، والحشيش المباح أرزاق خبيثة وعيشة حقيرة، وتدل رؤية الحشاش في المنام على تفريج الهموم والأنكاد.
من راى الحشيش والنباتات تخرج من البيت والمسجد:
ومن راى في المنام والحلم ان نباتات الحشيش والخضرة والنباتات الاخرى في مكان لا تنبت فيه في العادة مثل نمو الحشيش داخل الجامع او المسجد او نمو النباتات المفيدة والحشيش في وسط المنزل والبيت فان الرؤيا تدل على الخير في المسجد وعلى الخير في المنزل بمعنى ارجح ان اصحاب المنزل موعودين بمصاهرة رجل طيب او العكس.

من رأى في المنام والحلم ان الحشيش يخرج او ينبت على يديه او يخرج الحشيش من جلده ومن يديه فإنها تدل على ان صاحبها سيموت ويخرج الحشيش حول القبر , ومن راى في المنام والحلم ان الحشيش كثير وان الخضرة كثيرة والناس يمسكون الحشيش بايديهم وبكثرة فان الرؤيا تدل على كثرة الخير والبركة والرزق الوفير في المحاصيل في هذه السنة وفي نفس المكان .

ختاما لا ينبغي لنا ان نؤمن بان تفسير الرؤيا لابد وان يتحقق لان علم الغيب عند الله اما في هذه الحالة ناخذ الرؤيا من باب الاستئناس فقط , واسال الله ان يجيرنا واياكم من خزي الدنيا وعذاب الاخرة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *