تفسير السلاح في الحلم ,, رؤية حلم السلاح في المنام لابن سيرين

تفسير السلاح في الحلم ,, رؤية حلم السلاح في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير السلاح في الحلم ,, رؤية حلم السلاح في المنام لابن سيرين

من رأى انه استل سيفه وهو صديء فسيولد له ولد قبيح ، ومن استل سيفه فسيطلب من الناس شهادة ولا يقومون بها ، ومن رأى السلاح الناري في الحلم اشار ذلك الى المشاكل العائلية والهموم ومن اطلق النار من بندقية او مسدس فهو كثير التصرفات البعيدة عن اللياقة والمزعجة في حياته الخاصة وسيدفعه ذلك الى التصرف بخشونة .

وبائع السلاح في المنام يشير الى سلطان جائر ، ومن رأى السلاح في المنام وهو مريض دل ذلك على موته ، وقد يكون صلاحا في دينه وقد يشفيه الله ان كان مريضا ، والسلاح لا يدل على العلم الذي يدفع به الجهال من الناس ولا دليل على المال الذي ينجيه من الفقر ولا يدل على اخافة العدو والنصر عليه .

ومن رأى: عليه أسلحة وهو بين قوم ليس عليهم أسلحة فإنه يكون رئيسهم، على قدر كمال سلاحه.

وإن رأى أن الناس ينظرون إليه وهو متسلح فإنه يحسدونه ويغتابونه، فإن كانوا شيوخاً فإنهم أصدقاؤه، وإن كانوا شباناً فإنهم أعداؤه.

ومن رأى: أن عليه أسلحة وهو قادر على استعمالها فإنه يدل على كيله وبلوغ حاجته. وأما المرضى فإنه يدل فيهم على موته. وربما كان صلاحاً في الدين، وإن كان خائفاً أو مريضاً شفاه الله تعالى، وإن كان مسافراً رجع إلى أهله سالماً.

أما تفسير حلم رؤية السلاح الناري او السلاح بشكل عام ، فإن السلاح في المنام كما أخبر النابلسي يدل النصر والتفوق على الأعداء ، ودفع للأمراض .

ومن رأى ان معه أسلحة او سلاح وهو بين جماعة أو قوم ليس معهم أسلحة فإنه يكون رئيساً عليهم ، ومن رأى ان الناس ينظرون اليه وهو حامل للسلاح فإنهم يحسدونه ويغتابونه ، فان كانوا شباناً فهم أعداؤه وان كانوا شيوخاً كباراً فهم أصدقؤه .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *