تفسير السمك في الحلم ,, تفسير حلم صيد السمك في المنام لابن سيرين

تفسير السمك في الحلم ,, تفسير حلم صيد السمك في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير السمك في الحلم ,, تفسير حلم صيد السمك في المنام لابن سيرين

*ومن رأى أنه يصطاد سمكة حية ويأكل منها وهي حية فإنه ينال الرفعة والسلطان ، ومن رأى أنه يأكل السمك المالح فإن صاحب الرؤيا يقع في كرب .

*ومن رأى أنه يصطاد سمكاً وكان عددهن أربعة سمكات فإنها تدل على النساء ، وإن كان أكثر من أربعة فإنها فائدة ومغانم كما سلف ذكره.

*ومن رأى أنه يأكل سمكاً مقليا فإن لصاحب الرؤيا دعوة مستجابة ، ومن رأى سمكاً مشوياً فإنه يسافر في طلب العلم.

*ومن رأى أنه يشتري سمكة من بائع السمك فإن صاحب الرؤيا يتزوج .

*ومن كانت رؤياه أنه على البرزخ بين البحر المالح والبحر العذب ورأى الأسماك تخرج من البحر المالح إلى العذب وتخرج من العذب إلى المالح فإنه يدل على النفاق .
من رأى في منامه أنّ سمكةً موجودة على فراشه أو مكان نومه، دلّ ذلك على مرضه إن كان صيّاداً، ومن اصطاد السّمك في الماء الكدر كذلك. ومن رأى أنّه يصطاد السّمك في الماء النّقي العذب دلّ على الخير له ولولده إن كان رزق الولد، وإن اصطادها في الماء المالح فالعكس صحيح. ومن رأى في منامه أنّه يأكل السّمك المالح دلّ على التّعب والإجهاد، وقيل عكس ذلك، ومن رأى السّمك أمامه وعدده أربعة فقط فسيتزوج أربع نساء، ومن رأى السّمك أكثر من الأربعة دلّ ذلك على المال والغنيمة.

ومن رأى في منامه السّمك على فراشه وهو في جوف البحر يصطاد فإنّ صاحب الرّؤيا سيغرق، والله اعلم. ومن رأى أنّه ينظر لسمكة مقليّة دلّ ذلك أنّ دعوته قد أجيبت، والله تعالى أعلم. ومن رأى أنّه في السّوق وأمامه الكثير من السّمك، فاشترى سمكةً واحدةً، فيدلّ ذلك على أنّه سيشتري جاريةً، وإن كان السّمك في مكان غير السّوق أو مجهول، واشترى سمكةً، فإنّه سيتزوّج. ومن رأى أنّه يأكل في سمكة تالفة ومنتنة، ويترك الطعام الجيّد والسّمك الطازج، دلّ على أنّ صاحب الرّؤيا سيأتي امرأةً بالحرام، ويترك الزّواج الحلال.

ومن رأى أنّه يطلب السّمكة أو الحوت، ولم يستطع تحصيلها، دلت الرّؤيا أنّه سيعطي ديناً لشخص وينكر هذا الشخص ماله وحقه. ومن رأى أنّه ينظر للبركة أو البحر، ووجد فيها حوتاً كبيراً يفتح فمه باتجاهه، فإنّ صاحب الرّؤيا سيسجن. ومن رأى أنّه يفتح السّمكة ويخرج منها لؤلؤةً أو اثنتين، فإنّه يكسب مالاً من خلال زوجته، أو ينجب منها ولداً، أو توأماً، ويكون فيهم الصّلاح والخير. والذي يرى في منامه أنّ السّمكة تخرج من فمه، دلت هذه الرّؤيا على أنّه يتكلم عن امرأة في عرضها كلاماً محال الوقوع، وأنّه يظلمها في إفكه. ومن رأى في المنام أنّه يصطاد السّمك من اليابسة أو البرّ، فتدلّ هذه الرّؤيا على ارتكاب الفاحشة والزّنى

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *