تفسير الضبع في الحلم ,, تفسير حلم رؤية الضبع في المنام لابن سيرين

تفسير الضبع في الحلم ,, تفسير حلم رؤية الضبع في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الضبع في الحلم ,, تفسير حلم رؤية الضبع في المنام لابن سيرين

دل رؤية الضبع في المنام على العدو الظالم ، ومن رأى أنثى الضبع فإنها تدل على المرأة دنيئة الطباع أو تدل على العجوز المشعوذة .
ومن رأى أنه يأكل لحم ضبع فإنه يدل على أنه أصابه بعض السحر من حيث لا يدري ، وإن رأى أنه يركب الضبعة فإنه يتزوج ، ورؤية الضبعة الكسيحة تدل على المرأة الساحرة ، وربما تدل على أهل الخديعة من الناس .
ومن رأى أنه يمتطي ظهر ضبع فإنه ينال الجاه والسلطان ، وقد تدل رؤية الضبع على فضح السر و الخوض في أمور لا تعنيه ، وربما دل الضبع على الخنثى ، وقد تدل الضبعة على المرأة سيئة المظهر سيئة الصورة سيئة الخُلُق ومن شيمتها الغدر والخيانة .

ومن رأى أنه يرمي الضبعة بسهم ويتعمدها به فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا يقع في مراسلة امرأة ، وإن رماها بحجر فإنه يقذف في عرضها ، وإن ضربها بالسيف فإنه يؤذي امرأة بلسانه ، وإن رأى أنه يشرب من لبن ضبعة فهذا يدل على أن امرأة تخونه وتغدر به ، ومن رأى أنه يطعن ضبعة فإنه يقع في مصاهرة امرأة .
لضبع
هو في المنام عدو ظالم، والضبعة إمرأة دنيئة ساحرة عجوز.
ومن رأى: أنه يأكل لحم ضبعة فقد تعرض للسحر وهو لا يعلم، فإن ركبها تزوج، والضبعة العرجاء تدل على إمرأة ساحرة، أو على إمرأة رجل مجهول، وتدل على البطالين من الناس والخداعين.
ومن رأى: أنه ركب ضبعاً نال سلطاناً، وتدل رؤية الضبع على كشف الأسرار والدخول فيما لا يعني. وربما دل الضبع على الخنثى المشكل، وإن دلت على الزوجة، أو الأمة فهي قبيحة المنظر والضبعة إمرأة سوء قبيحة غادرة.
ومن رأى: أنه رمى ضبعة بسهم فإنه يراسل امرأة، وإن رماها بحجر فإنه يقذفها، وإن ضربها بالسيف بسط عليها لسانه، ومن شرب لبنها غدرت به وخانته.
ومن رأى: أنه طعنها فإنه يصاهرها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *