تفسير النمر في الحلم ,, تفسير حلم النمر الاسود والابيض في المنام لابن سيرين

تفسير النمر في الحلم ,, تفسير حلم النمر الاسود والابيض في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير النمر في الحلم ,, تفسير حلم النمر الاسود والابيض في المنام لابن سيرين

*ومن رأى نمراً في بيته فإنه يدل على أنه سيتعدى على بيته رجلٌ فاسق ، ومن رأى أن النمر قد عضه فإنه يدل على أنه صاحب الرؤيا سوف يقع في الكرب .

*ومن رأى لبن النمر أو رأى أنه يشربه فإنه تخرج له عداوة ، والنمر يدل على العدو اللدود ، وأيضا تدل النمور على أقوام يهابهم الناس ، ويدل على الخوف الشديد .

*وقيل أنه من رأى نمراً في منامه وفزع منه فإنه يدل على إلغاء عقد زواج أو مصلحة معينة للحفاظ على السمعة ، ومن رأى أن شخصاً يتوعده بالسوء بوجود نمر فإنه سيفقد بعض الوعود ، ويواجه الأزمات في عمله .

*ومن سمع في منامه صوت النمر وفزع منه ، فإنه يدل أن صاحب الرؤيا سيسمع أخباراً سيئة ، أو تدل على مشاحنات بين صاحب الرؤيا ومن حوله .

*ومن رأى أن نمراً يسير تجاهه ويقترب منه ، فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا يقع في الأسر لدى عدوه ويتعرض للاضطهاد .
إذا حلمت برؤية نمر يشبه القط فهذا فأل سيئ إلا إذا قتلته. إذا كان النمر في الحلم يقترب منك فسوف يمسك بك الأعداء ويضطهدونك. إذا هاجمك نمر فهذا ينبئ بأن الفشل والخيبة سيسببان لك هموماً وآلاماً كثيرة. إذا نجحت في إبعاده أو قتله فستنجح إلى أبعد الحدود في كل مشاريعك وأعمالك. إذا حلمت بنمر يفر هارباً منك فهذا ينبئ بأنك ستتغلب على المصاعب وتصعد إلى أعلى المراتب. إذا رأيت نمراً في قفص فهذا ينبئ بأنك ستهزم من يقف في وجهك ويضع لك العراقيل في طريقك. إذا رأيت قطعاً من جلود النمور فهذا ينبئ بأنك سوف تسير في طريق الثروة والسعادة والعيش الرغيد.
هو في المنام سلطان جائر أو عدو مجاهر شديد الشوكة، فمن قتله قهر عدواً، ومن أكل لحمه نال مالاً وشرفاً، ومن ركبه نال سلطاناً عظيماً، ومن تزوج نمرة تسلط على إمرأة فاسقة.تفسير حلم ورؤية النمر بالمنام يفسرها لكم إبن سيرين ومن رأى: نمراً في داره هجم على داره رجل فاسق، ومن عضه نمر أصابه ضرر،

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *