تفسير الضبع في الحلم ,,, تفسير حلم الضبع في المنام لابن سيرين

تفسير الضبع في الحلم ,,, تفسير حلم الضبع في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الضبع في الحلم ,,, تفسير حلم الضبع في المنام لابن سيرين

الضبع:  فهي امرأة سوء فمن رأى أنه ركب ضبعا فإنها امرأة كذلك ومن رأى أنه أكل من لحم ضبع فإنه قد عمل به سحر وهو عنه غافل ويوشك أن يشفيه الله منه ومن رأى أنه أصاب من جلد ضبع أوعظامها أو شعرها فإنه يصيب من مال امرأة بقدر ذلك ومن رأى أن الضبع كان ذكرا فهو في التأويل رجل مخذول بخذوله فما جرى منه وعليه فتأويله كتأويل السباع.

– من رأى انه طعن الضبعة في المنام فانه يصاهر , والضبعة هي المرأة الرديئة الساحرة والعجوز في نفس الوقت , وقيل انها امرأة سوء قبيحة وغادرة .
– من رأى في المنام انه ركب ضبعا فانه ينال سلطانا , ورؤية الضبع تدل على الخنثى المشكل , او يدل الضبع في المنام على كشف الاسرار ودخول الرجل فيما لا يعنيه .
– من رأى انه رمى الضبعة بسهم فانه يراسل امرأة , وان رماها بحجر فانه يقذفها , وان ضرب الضبعة بالسيف بسط عليه لسانه , ومن شرب لبن الضبعة فان المرأة التي يراسلها تغدر به وتخونه.
– من رأى في المنام انه يأكل لحم الضبعة فقد تعرض او انه سيتعرض للسحر وهو لا يدري بذلك , فان رأى انه ركب الضبعة فانه يتزوج .

– من رأى أنه ضرب ضبعة بعود نشاب فإنه يدل على وقوع كلام بينه وبين أقارب امرأته، وإن طعنها برمح فإنه يجامع إمرأة قبيحة المنظر، وإن كان ضبعاً فإنه يصادف صهراً كريه المنظر، وإن ضربه بسيف فإنه يطول لسانه على إمرأته بكلام رديء وسفه
– من رأى أنه يضرب ضبعة أو يرميها بحجر فإنه يشتم إمرأة تكون على تلك الصفة أو يتهم معها بالزنا
– من رأى أنه يأكل لحم ضبعة فإنه يدل على إصابة سحر عليه من إمرأة قبيحة الفعال وهو غافل عن ذلك وعاقبة أمره الخلاص من ذلك، وإن شرب من حليبها فهو غدر وعداوة وحيلة من تلك المرأة
– من رأى أنه أخذ من شعرها أو من عظمها شيئاً فإنه يدل على حصول خير ومنفعة من تلك المرأة على قدر ذلك المأخوذ، وإن كان الضبع ذكراً فيكون رجلاً بتلك الصفات وقيل من رأى أنه ركب ضبعاً نال سلطاناً إن كان أهلاً له وإلا فزواجه من إمرأة بتلك الصفات

هذا والله تعالى اعلى واعلم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *