تفسير الذئب في الحلم ,, تفسير حلم الذئب في المنام لابن سيرين

تفسير الذئب في الحلم ,, تفسير حلم الذئب في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الذئب في الحلم ,, تفسير حلم الذئب في المنام لابن سيرين

الذئب هو في المنام عدو ظالم لص صعب كذّاب. فمن رأى في داره ذئباً فإن اللص يدخل داره. ومن رأى في منامه ذئباً فإنه يتهم رجلاً وهو بريء من التهمة. فإن رأى أن ذئبا تحول ثوراً فإن غلاما لصاً يصير منصفاً كريماً.

من رأى في منامه ذئباً فإنه يسمع كلاماً حسناً من رئيسه أو يصيب خيراً، فإن صاده نال سروراً. والذئب يدل على أيام السنة، وإن الذئاب يتبع بعضها بعضاً على سنن واحد على الاستواء.

ومن رأى ذئبا صار أنيساً كالخروف فإنه لص يتوب. ومن رأى أنه صار ذئبا في منامه نال سروراً وفرحاً. والذئب سلطان ظالم أو لص ضعيف أو رجل كاذب. ومن رأى أنه يعالج ذئبا فإنه يعالج رجلاً. وتدل رؤية الذئب على الكذب والحيلة والعداوة للأهل والمكر بهم.

تدل رؤية الضبع في المنام على العدو الظالم ، ومن رأى أنثى الضبع فإنها تدل على المرأة دنيئة الطباع أو تدل على العجوز المشعوذة .
ومن رأى أنه يأكل لحم ضبع فإنه يدل على أنه أصابه بعض السحر من حيث لا يدري ، وإن رأى أنه يركب الضبعة فإنه يتزوج ، ورؤية الضبعة الكسيحة تدل على المرأة الساحرة ، وربما تدل على أهل الخديعة من الناس .
ومن رأى أنه يمتطي ظهر ضبع فإنه ينال الجاه والسلطان ، وقد تدل رؤية الضبع على فضح السر و الخوض في أمور لا تعنيه ، وربما دل الضبع على الخنثى ، وقد تدل الضبعة على المرأة سيئة المظهر سيئة الصورة سيئة الخُلُق ومن شيمتها الغدر والخيانة .
ومن رأى أنه يرمي الضبعة بسهم ويتعمدها به فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا يقع في مراسلة امرأة ، وإن رماها بحجر فإنه يقذف في عرضها ، وإن ضربها بالسيف فإنه يؤذي امرأة بلسانه ، وإن رأى أنه يشرب من لبن ضبعة فهذا يدل على أن امرأة تخونه وتغدر به ، ومن رأى أنه يطعن ضبعة فإنه يقع في مصاهرة امرأة .
ومن رأى أنه أخذ من جلد الضبع أو من عظمه أو قص من شعره فإنه يأخذ من ثروة امرأة .

 

هذا والله اعلى واعلم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *