تفسير رؤيا الرائحة الطيبة في المنام ,,, تفسير الروائح الجميلة في الحلم

تفسير رؤيا الرائحة الطيبة في المنام ,,, تفسير الروائح الجميلة في الحلم

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

ابرز ما يتضمنه تفسير حلم الرائحة الطيبة، لتدركي ابرز خفاياه ورموزه.

أولاً، الرائحة الطيبة في المنام تشير بشكل عام الى الزيادة في المعرفة والعلم وحتى في كثير من الاحيان قد تشير الى الزيادة في الأموال والارباح.

ثانياً، من ابرز الرموز التي يحملها حلم الرائحة الطيبة، نذكر الخيرات والمنافع الكبيرة التي سينالها الحالم في حياته الواقعية، خصوصاً إن راى في منامه أن شخصاً ما يقدم له عبوة عطر ذات رائحة طيبة ومنعشة.

ثالثاً، من ابرز الرموز التي يحملها تفسير حلم الرائحة الطيبة ايضاً، هناك المديح والمحبة الكبيرة التي سينالها من الناس المحيطين به، خصوصاً إن رأى أنه يشتري العطور ذات الروائح الذكية من المحال التجارية.

رابعاً، ومن راى في منامه أنه يقوم بالتعطر بروائح طيبة، وأن الناس يسارعون الى التعرف عليه والتقرب منه، فهذه اشارة الى أنه سيكون سعيداً في حياته وأن الامور تسير بشكل صحيح ومناسب.

خامساً، من اهم الرموز التي تشير اليها رؤية الروائح العطرة في المنام، هو الزواج والارتباط، خصوصاً إن رات المراة الحالمة أنها تملك الكثير من العطور أو انها تقوم بشرائها بوفرة وكثرة.

سادساً، الروائح العطرة في المنام أيضاً تشير الى الانجاب، خصوصاً إن كانت المراة الحالمة حاملاً، أو انها متزوجة حديثاً، فإن رات انها تشتري العطور، فذلك يشير الى انها ستحمل عما قريب.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *