تفسير رؤية الصحراء في المنام … دلالة روؤية الصحراء والصحاري في الحلم

تفسير رؤية الصحراء في المنام … دلالة روؤية الصحراء والصحاري في الحلم

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير رؤية الصحراء في المنام … دلالة روؤية الصحراء والصحاري في الحلم

تحلمين بالعديد من المواقف الصعبة التي تعرضين لها، كما وأنك ترين الكثير من الاماكن التي لا تبدو مألوفة لك، ولكن ما هي رموز كل هذه الامور؟ اليك اليوم ابرز الرموز التي تحملها الصحراء في المنام.  

أولاً، ترمز الصحراء في المنام الى الفرح والسعادة التي يهنأ بها الشريكان، وفي هذا الاطار، كل من رأى في منامه صحراء واسعة وكبيرة، كلما كانت سعادته كبيرة جداً.  

ثانياً، كما أن الصحراء تحمل في طياتها في المنام الكثير من النزاهة والفضائل القوية، وتلفت الصحراء في المنام ايضاً الى قدر السعة ورحابة الصدر التي يتمتع بها الحالم.  

ثالثاً، ايضاً من رموز الاحلام التي نراها خصوصاً الصحراء هو الانفراج والتخلص من الصعوبات والمشاكل التي تواجه الحالم في الحياة الواقعية، فالصحراء الكبيرة والفسيحة، تشير الى الانفراج والسرور في الحياة.  

رابعاً، في حال راى الحالم في منامه أنه يرى صحراء وسرعان ما يصل الى حدودها، فهذه اشارة الى ان الحالم سيلتقي بالمراة المناسبة له وسيتمكن من التوصل الى معرفتها بالطريقة الصحيحة.  

خامساً، ومن حلم خلال نومه انه يركض في الصحراء الكبيرة والفسيحة ولا يمكنه أن يتخلص من الحيوانات الكبيرة التي تسكن في الصحراء، فهذه الشارة الى الاصدقاء الذين ينتظرون الفرصة للانقضاض على الحالم، لذا لا بد من التنبه الى هذا الأمر.  

سادساً، كذلك من ابرز المعاني التي تكشفها رؤية الصحراء في المنام، فهي تشير الى الحصول على الخيرات الوافرة والمكاسب المالية الكبيرة، خصوصاً إن راى الحالم في منامه أن الصحراء تتحول الى اللون الاخضر.  

سابعاً، كما أن الصحراء الخالية من الحياة في المنام تشير الى المشقات الكثيرة التي يجب على الحالم أن يمر بها وأن يقوم بالكثير من المهام ليستعيد عمله او مركزه الاجتماعي، وحتى اسرته

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *