تفسير خطبة الفتاة الجميلة في المنام ,,, تفسير اني خطبت فتاة جميلة فائقة الجمال

تفسير خطبة الفتاة الجميلة في المنام ,,, تفسير اني خطبت فتاة جميلة فائقة الجمال

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير خطبة الفتاة الجميلة في المنام ,,, تفسير اني خطبت فتاة جميلة فائقة الجمال

رأيت أني أبادر لخطبة فتاة في غاية الجمال ولكن لا يوجد زفاف أو معازف أو صور احتفال.. علمًا أني متزوج ولدي أطفال ولا أفكر في الزواج من زوجة ثانية.. ورأيت الرؤيا مرتين.. فما دلالات هذه الرؤيا المتكررة يا أخي الفاضل؟

 

الرد:

خطبة الفتاة الجميلة لمن عاينها أو عرفها وهو في الحقيقة متزوج يدل ذلك على إصابة خير وارتقاء بقدر جمال هذه الفتاة وهيأتها، وقد يدل خطبتك للفتاة الجميلة على تولي منصب إن كنت أهلا لذلك.

والفتاة الجميلة تدل على الدنيا وملذاتها وشهواتها وقضاء حاجة وتيسير الأمور، وتدل أيضًا على الفرحة والرزق الواسع، ولأهل الصلاح تدل على حسن الدين والحرص على الآخرة؛ لأنه بها يتحصن الرجل، وإن أقبلت عليك هذه الفتاة الجميلة وهي مبتسمة فذلك يسر بعد عسر وفرج بعد هم، والفتاة المجهولة خير من المعروفة.

ومن دخلت داره إمرأة جميلة نال سرورًا وفرحًا، وقد تكون الفتاة الجميلة مالا لا بقاء له لأن الجمال يتغير، وإذا أقبلت عليك بوجهها أقبل عليك أمر بعد إدباره وفيه خير لك. والمرأة المجهولة الشابة المتزينة خير كثير ومنفعة، والمرأة السمينة قد تدل على السنة الخصبة الجميلة وفيها الخير الكثير، والهزيلة سنة جدباء، ومن دخلت عليه إمرأة جميلة وكان فقيرا أصاب مالا، وإن كان مسجونًا فرج الله عنه لجمالها وللفرج الذي معها، وإن وعظت المرأة وأمرت ونهت فذلك صلاح في الدين.

والفتاة الجميلة أمر سار، والقبيحة أمر قبيح، والفتاة إن كشفت عورتها ولمست الرجل أو قبلته قد تدل على الفتنة – وكون الخطبة كانت بدون معازف أو غناء أو موسيقى فذلك خير لأن الخطبة إن تمت بتلك الآلات دلت على الهم والغم والحزن. أما تكرار الرؤيا فإنه يدل على تأكيدها، وإن كان فى الرؤيا مما تحدث به نفسك في اليقظة فقد يكون تكرار الرؤيا بمثابة تنفيس عن الرغبات التي  منى تحقيقها والتي عجزت عن تحقيقها في اليقظة.. والله أعلم.. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *