بالفيديو والصور .. ايفانا وتيفاني بنات دونالد ترامب

بالفيديو والصور .. ايفانا وتيفاني بنات دونالد ترامب

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

اقتحمت عائلة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب عالم الشهرة والمجد، حيث تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور بنات الرئيس الأمريكي تيفاني وإيفانكا، إذ تحدثنا مسبقا عن ابنته إيفانكا والآن سنتحدث عن تيفاني.

ظهرت تيفاني والتي تبلغ من العمر 22 عاما  إلى جانب أختها الفاتنة إيفانكا باستمرار في الحملة الانتخابية، الخاصة بوالدهما الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وحتى أيام الحملة الأخيرة التزمت تيفاني الصمت وعدم المشاركة في حملة والدها، تاركة الأمر لأختها الكبرى إيفانكا والتي عيّنها والدها لقيادة حملته، لذلك لم يتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير.

وتيفاني هي البنت الصغرى لترامب من طليقته الثانية مارلا مابيلس والتي انفصل عنها بعد ولادة تيفاني بشهرين، أما إخوتها الثلاثة فهم من طليقته الأولى إيفانا ترامب ويعيشون مع والدهم في قصره الأسطوري في نيويورك، أما زوجته الحالية لارا ترامب فقد أنجبت له ابنه الأصغر بارون (9 سنوات).

ولدت تيفاني في ويست بالم بيتش، فلوريدا، وتعتبر هي الابنة الوحيدة لدونالد ترامب من زوجته السابقة مارلا مابلز، حيث تربت عند والدتها في ولاية كاليفورنيا، وعاشت هناك حتى التخرج من المدرسة الثانوية.

 

تلقت تعليمها في مدرسة فيوبوينت في كالاباساس، كاليفورنيا. وفي عام 2016، تخرجت من جامعة بنسلفانيا، بتخصص يجمع بين علم الاجتماع والدراسات الحضرية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *