تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الحجرة المظلمة وقتل ذبح شخص المهاجم في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الحجرة المظلمة وقتل ذبح شخص المهاجم في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الحجرة المظلمة وقتل ذبح شخص المهاجم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا الحجرة المظلمة وقتل ذبح شخص المهاجم في المنام، حيث نحاول الاجابة على استفسار تفسير حلم الغرفة المظلمة، الحجرة المظلمة كما جاء في كلام راوية الحلم ، حيث تقوم ارجو من اخواتى المفسرات ان يفسرن لى حلمى حلمت انى فى حجرة مظلمة وكنت فى السرير بجانب امى واحاول النوم لكنى اخاف من مجئ شخص سيؤذينى ومتأكدة من انه سياتى وامى على علم بذلك وكنت اخفى تحت مخدتى سكين وفعلا جاء فتغلبت على خوفى وذبحته بالسكين فى رقبته ورايت دمائه ولم اكن خائفة بشدة كما كنت اتوقع من نفسى واستغربت لذلك وانتهى الحلم مع العلم انى لا اذكر ملامح هذا الشخص.

حلم و تأويل رؤيا الغرفة

الغرفة: تدل على الرفعة وعلى استبدال السرية بالحرة، لعلو الغرفة على البيت. وتدل على أمن الخائف، لقوله تعالى: وَهُم في الغُرُفَاتِ آمِنُون . وتدل على الجنة، لقوله تعالى: أولئكَ يُجْزَوْنَ الغُرْفةَ بمَا صَبَروا . وتدل أيضاً على المحراب، لأنّ العرب تسميها بذلك. فمن بنى غرفة فوق بيته ورأى زوجته تنهاه عن ذلك وتسخط فعله، أو تبكي بالعويل، أو كأنّها ملتحفة في كساء فإنّه يتزوج على امرأته أُخرى، أو يتسرى، وإن كانت زوجته عطرة جميلة متبسمة كانت الغرفة زيادة في دنياه ورفعة. وإن صعد إلى غرفة مجهولة، فإن كان خائفاً أمن، وإن كان مريضاً صار إلى الجنة، وإلا نال رفعة وسروراً وعلواً. وإن كان معه جمع يتبعه في صعوده، يرأس عليهم بسلطان أو علم، أو إمامة في محراب. وإن رأى عزباً أنّه في غرفة، تزوج امرأة حسنة رئيسة دينة. وإن رأى له غرفتين أو ثلاثة أو أكثر، فإنّه يأمن مما يخاف. وإن رأى أن البيت الأعلى سقط على البيت الأسفل ولم يضره، فإنّه يقدم له غائب. فإن كان معه غبار كان معه مال. المنظرة: رجل منظور إليه، فمن رآها من بعيد، فإنّه يظفر بأعدائه وينال ما يتمنى ويعلو أمره في سرور. فإن رآها تاجر، فإنه يصيب ربحاً ودولة ويعلو نضاره حيث كان ويكون. وبناء المنظرة يجري مجرى بناء الدور.

القتل في المنام: من رأى أنه قتل أحداً ولم يقطع منه عضواً فإنه يحصل منه لذلك المقتول خير ومنفعة وقيل إن القاتل يظلم المقتول ومن رأى أنه قتل فإنه طول حياة له وحصول خير ومنفعة له من قاتله وقيل من رأى أنه قتل ولم يدر من قتله فإنه قليل الشريعة ومن رأى أنه قتل ولده يرزقه الله تعالى رزقا حلالا وقيل يظلم ولده لأجل المال ومن رأى أنه قتل أحدا وسال الدم من جسده يرزق بقدر الدم مالا وإن لم يسل منه دم فبخلافه ومن رأى أنه قتل رجلا وأوداجه تسيل فالمقتول نال من القاتل ما يكره من لسانه وقيل يصيب خيرا منه ومن رأى أنه قتل نفسا ولم يدر ما هي فإنه يظفر بعدوه وينجو من الغم والهم ومن رأى أنه قتل نفسه فإنه يرزق توبة ومن رأى أن جماعة قتلوه فإنه يحصل له من السلطان أو ممن يقوم مقامه خير ومنفعة ومن رأى أن جماعة قتل بعضهم بعضا فهو إظهار بدعة بينهم.

وإذا رأيت جريمة قتل في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستعاني كثيراً من أخطاء أصدقائك. فتور على صعيد العمل. ستشاهد حادثة وفاة. إذا حلمت أنك ترتكب جريمة قتل فإن هذا ينبئ بأنك سوف تتورط في مغامرة غير مشرفة ستلوث اسمك وسمعتك. إذا حلمت أن شخصاً قتلك فهذا ينبئ بأن الأعداء يخططون للإطاحة بك. إذا حلمت امرأة أنها شاهدت أو كان لها علاقة بأي شكل كان بجريمة قتل فإن ذلك ينبئ بأنها ستصاب الذعر خشية ارتباط اسمها بفضيحة، و إذا حلمت أنك ارتكبت جريمة قتل فإن هذا ينبئ أنك سوف تعاني من كرب عظيم وذلك بسبب لا مبالاة الآخرين، وأن كآبة الجو المحيط بك سوف تسبب قلقاً مربكاً لأولئك القريبين منك. إذا حلمت أن صديقاً لك انتحر فسوف تجد مشقة عند الفصل في مسألة هامة جداً، أما إذا حلمت أنك تقتل رجلاً أعزل فإن هذا ينبئ بالحزن والفشل في شؤون العمل، و إذا قتلت شخصاً في حالة دفاع أو قتلت وحشاً كاسراً فإن هذا يعني النصر والارتفاع في المركز.

‎إضافة تعليق