تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا أكل التمر في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا أكل التمر في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا أكل التمر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا أكل التمر في المنام حيث ان الكثير من القراء لازالو يتسائلون عن معنى تفسير حلم اكل التمر ، ونحن بدورنا نحاول الاجابه على جميع الاستفسارت التي جائتنا منكم عن أكل التمر في المنام فسوف نقدم لكم الملخص الشال حول تفسير رؤيا اكل التمر في الحلم وذلك في اجابه وسطية ومفهوم دلالة رؤية اكل التمر فالشخص الذي يحلم بأنه يأكل التمر في المنام فسوف تكون تأويل رؤياه في المقاله وافرا ان شاء الله وتابعونا لأية استفسارات اخرى .

دلالة حلم أكل التمر في المنام

تفسير حلم أكل التمر- التمر في المنام – تفسير رؤيا اكل التمر في الحلم – تفسير رؤية التمر في المنام ابن سيرين  فمن رأى التمر بالمنام فهو رمز للمطر، ولمن أكله رزق عام خالص يصير إليه، ولا يشركه فيه أحد. ولربما كان تأويله أن يقرأ القرآن وينغمه بدينه، والتمر المدفون مال مدخر، وكذلك القصب والتمر المنشور دراهم لا تبقى، و من أكل الدقل فإنه من أهل الذمه.

روي أن عمر رأى كأنه أكل تمراً فذكر ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال: ذلك حلاوة الإيمان، وأنواع التمر كثيره والتمر لمن يراه يدل على المطر، ولمن أكله رزق عام خالص يصير إليه، وقيل انه يدل على قراءة القرآن، وقيل ان التمر يدل على مال مدخور، وقيل من رأى كأنه يأكل تمراً جيداً، فإنه يسمع كلاماً حسناً نافعاً.

تفسير التمر في الحلم والمنام من عدة وجوة

  • من رأى كأنه يدفن تمراً، فإنه يخزن مالاً أو ينال من بعض الخزائن مالاً.
  • من رأى كأنه شق تمرة وميز عنها نواها، فإنه يرزق ولداً لقوله تعالى ” إن الله فالق الحب والنوى ” الآية.
  • رؤيا أكل التمر بالقطران دليل على طلاق المرأة سراً.
  • أما رؤية نثر التمر فنية سفر، والكيلة من التمر غنيمة.
  • من رأى: أن تمرا يجيء إليه فيجيء إليه مال من رجال ذوى أخطار، واكيله من التمر غنيمه، و من جنى تمراً بوقته تزوج إمرأه موسره شريفه، فيها حده، كثيره الخير والبركه أوأن الرجل يصيب من رجال أشراف مالاً بلا تعب. ولربما أصاب علما، فإن كان التمر بغير وقته فإنه يسمع علما ولا يعمل به، فإن نشر من نخله يابسه على نفسه رطباً فإنه يتعلم من رجل منافق علما، وإن كان بغم أوهم فرج الله عنه لقصه مريم عليها السلام: “وهزى إليك بجذع النخله تساقط عليك رطبا جنيــاً”. فإن رأت المرأة أنها تأكل تمراً بقطران فإنها تأخذ ميراثاً من زوجها، وهى طالق منه سراً، والميراث حرام.

‎إضافة تعليق