تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الزواج في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الزواج في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الزواج في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا الزواج في المنام لكل من العازب والفتاة المتزوج ، تفسير حلم الزواج الزفاف للنساء في المنام، ومعنى ودلالة الفرح والشبكة ورؤيا الشخص يتزوج فى المنام ، حيث ننفرد بـ تفسير حلم و رؤيا و دلالة الشخص يتزوج فى الحلم، تفسير حلم رؤية الزواج النكاح في المنام لابن سيرين, زواج المتزوج, زواج الفتاة في المنام، رؤيا الزواج في المنام للمتزوجة لابن سيرين فتابعونا.

نقدم لكم تفسير حلم رؤيا الزواج في المنام ، حيث يتسائل الكثيرين عن رؤية الزواج في الحلم ويحاول الكل معرفة تفسيرها ، ويعد تفسير رؤيا الزفاف في المنام من الامور الذي تناولها الكثير من المفسرين كـ ابن سيرين وابن شاهين وابن كثير والنابلسي ، ومن خلال هذا المقال سنعرفكم بالتفصيل عن تفسير رؤيا الزواجة والزوج في الحلم حسب الحالة الذي رآها الرائي في منامه.

تفسير حلم الزواج في المنام

يعتبر الزواج في المنام يدل على العناية من اللّه تعالى ، ربما دل الزواج على الأسر والدين والغم والهم والدخول في الضمان أو السعي في تولية المناصب الجليلة ، فإن تزوج امرأة معروفة سعى فيما يستطيع القيام به وإن تزوج امرأة مجهولة أو لم ير في المنام امرأة دل ذلك على قرب الأجل والرحلة من دار إلى دار وإن كان صالحاً للإمارة تأمر أو الولاية تولى أو نال منصباً يليق به .

إن كان الزواج في المنام بمجرد شهوة كان عقداً مع اللّه صالحاً وإن كان بزفاف على جاري العادة فهو منصب أو صيت حسن يرتفع له والزواج يعبر بالحرفة فمن رأى أنه تزوج امرأة وماتت فإنه يعمل في حرفة لا ينال منها إلا العمل والعناء والهم ومن تزوج في المنام بأربعة نسوة فإنه ينال زيادة.

فمن رأى في المنام أنه تزوج بامرأة يهودية فإنه يسعى في حرفة ينال منها إثماً واجتراء على المعاصي، ومن رأى أنه تزوج بامرأة نصرانية فإنه يسعى في حرفة فيها باطل وافتتان وإن كانت مجوسية فهي حرفة بلا دين ومن تزوج بزانية فهو زان ومن تزوج بزوجة سليطة عليه فإنه يقيد بقيد ثقيل ومن تزوج بكلبة فإنه يملك أمراً دنيئاً.

اما ومن رأى زوجته تزوجت برجل حمامي يعرض لها الحمى الملازمة لها ومن تزوج بزوجة السلطان نال ملكاً إن كان لذلك أهلاً وإلا تولى ولاية ، من تزوج بامرأة ميتة ظفر بأمر ميت قد أيس منه ، إذا تزوجت المرأة المريضة ولم تعاين الزوج ولا عرفته ولا تسمى لها فإنها تموت وكذلك الرجل المريض إذا تزوج في منامه ولا عاين المرأة ولا سميت له فإنه يموت.

ومن رأى أنه تزوج بامرأة ودخل بها فإنه يظفر بأمر ميت بحياله وهو في الأمور بقدر جمال تلك المرأة فإن لم يكن دخل بها فإن ظفره بذلك الأمر يكون دون ما لو دخل بها.

‎إضافة تعليق