تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الولادة فى المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الولادة فى المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الولادة فى المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا و دلالة الولادة فى الحلم لاشهر المفسرين في الوطن العربي، ونتابع معنى رؤيا الولادة للمتزوجة والولادة للزوج، تفسير حلم الولادة والحمل في المنام و حلم رؤيا المولود الجديد، وتعتبر الولادة والاطفال حلم اليقظة والمنام للفتيات والشباب المبلين على الزواج او العرسان الجدد ، ولكن عندما يحلم المتزوج برؤيا طفل او “الولادة” فإن الامر يختلف ، ” الولادة” خروج من الشدائد والأمراض أو مفارقة الأهل والجيران، كما أن الولادة راحة وفرج وقضاء دين وتوبة، والبنت فرج في التأويل والابن هم.

لهذا نقدم لكم تفسير حلم رؤيا الولادة في المنام لكل من العازب والفتاة المتزوج ، معنى تفسير حلم الولادة للنساء في المنام بالمعنى والدلالة ، حيث يتسائل الكثيرين من الامهات والفتيات عن رؤية الولادة في الحلم ويحاول الكل معرفة تفسيرها لاشهر وكبار المفسرين كـ ابن سيرين وابن شاهين وابن كثير والنابلسي وغيرهم ، ومن خلال هذا المقال سنعرفكم بالتفصيل عن تفسير رؤيا الولادة والاطفال في الحلم حسب الحالة الذي رآها الرائي في منامه.

تفسير حلم الولادة والمولود في المنام للنابلسى

الولادة في الحلم تتعدد تفسيراتها فلو رأى ملك في المنام أن زوجته ولدت ذكراً ولم تكن حاملاً فإنه ينال كنوزاً. وإن رأت الحامل أنها ولدت ولداً ذكراً فإنها تضع أنثى، والعكس بالعكس. والبنت فرج في التأويل، والابن هم. وإن رأى مريض أن أمه ولدته فإنه يموت، وإن كانت امرأته حاملاً فإنها تلد ابناً، لو راى ملك فى المنام ان زوجته ولدت ذكرا ولم تكن حاملا فانه ينال كنوزا ، وان رات الحامل انها ولدت ولبدا ذكزا فانها تضع انثى ، والعكس بالعكس والبنت فرج فى التاويل ، والولد هم ، وان راى مريض ان امه ولدته فانه يموت ، وان كانت امراته حامل فانها تلد ابنا وتعتبر ولادة البنت فرج السجين.

اما ان راى الرجل انه ولد غلاما فانه يمرض وينجو من هم ويظفر بعدوه ، وان ولدت الحامل قطا فالمولود لص , والولادة خروج من المصائب والشدائد والامراض ، او مفارقة الاهل والجيران ، والولادة راحة وفرج وقضاء دين وتوبة .

من راى انه يلد فان كان فقيرا صار غنيا ، وان كان غنيا وقع فى غم وهم، ان كان عازبا تزوج سريعا ، وان راى المريض انه يلد دل ذلك على الموت ، وان راى انه قد ولدت له بنت ركبه دين, وان راى ان ابنته ماتت وحفر لها قبرا فانه يقضى دينه،

‎إضافة تعليق