تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير رؤيا حلم التعري في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير رؤيا حلم التعري في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير رؤيا حلم التعري في المنام لابن سيرين

حلم التعري ،أو رؤيا التعري في المنام ، لذلك نقدم لكم تفسير حلم التعري في الاحلام والذي قد يحمل معنى سلبي أو ايجابي ، وتفسير رؤيا التعري في المنام سواء كان التعري كاملاً أو جزئياً وايضا حسب الرائي ، وقد يرمز التعري في الحلم إلي الضعف أمام الأخرين . إذا كنت تعيش وضع جديد مثل  الحصول علي وظيفة جديدة أو دخول مدرسة جديدة أو علاقة عاطفية جديدة . فقلقك حول الوضع الجديد قد يؤدي إلي هذا الحلم  و بذلك فهو إشارة لعدم الإستعداد الجيد لهذا الوضع الجديد و الضعف و عدم القدرة علي المواجهة .

تفسير التعري في الحلم :

قد يدل أيضاً التعري في الحلم علي أنك لا تشعر بالأمان في حياتك و تشعر بالخطر . ربما الخوف من الخطر الذي يوجد حول المشروع الجديد و رد فعل الأخرين . حاول  البحث عن أوجه التشابه بين الحلم  و الواقع الذي تعيشه .

ترمز الملابس إلي أنها غطاء لحماية نفسك ، فهي شكل من أشكال الحماية ، لذلك فإن حلم التعري يدل علي عدم الشعور بالأمان .

إذا قمت بالحلم بأنك تذهب للعمل عارياً ، و هذا يعني بأنك تشعر بأن ملابسك غير مقبولة إجتماعياً .و أنك قد تعاني من بعض المخاوف و هذه المخاوف لا أساس لها .

قد يدل التعري في الحلم علي الشعور بالمسئولية و أنك سوف تتحمل عواقب الفشل. و إذا كنت تشعر بالمسئولية في العمل أو علاقة عاطفية .

و يشير التعري في الحلم أيضاً إلي الرفض  و يعني ذلك المخاوف التي توجد بداخلك حول التعرض للرفض في الحياة  و قد تكون تفاصيل هذا الحلم عبارة أنك تتواجد  عارياً تماماً و الجميع يضحك عليك . و إذا كانت تفاصيل الحلم كذلك  فهذا يجب أنك بحاجة إلي زيادة الثقة في نفسك أكثر .

الحلم التعري في الأماكن العامة أمام الجميع و لا تستطيع الهروب إلي أي مكان أخر  و تشعر بحرج لا يطاق . و كل ما تقوم به هو المشي و يضحك الجميع عليك . عادة ما يكون حلم  التعري في الأماكن العامة  يحدث بشكل عشوائي  مثل المشي في الشارع  أو مركز تجاري ثم فجأة حدث أنك عاري تماماً . فهذا يعني بأنك تتعامل مع ناس في حياتك لا تثق بهم كثيراً .و إذا تكرر الحلم معك  بنفس الصورة هذه حاول النظر في علاقاتك مع الأخرين و خصوصاً من ترتبط بهم بقوة .

و قد يكون التعري في الحلم يحدث في الفصول الدراسية و هذا الحلم لا يحدث مع المراهقين فقط و لكن مع الكبار أيضاً ، فهذا الحلم يدل علي الخوف من تحقيق الأهداف  لذلك يجب تحديد أهدافك جيداً .

تفسير التعري في الحلم لإبن سيرين :

يري إبن سيرين بأن  التعري في الحلم  يدل علي الندم حول القيام بامر ما في حياتك .

أن من رأي بأنه تم نزع ثيابه في الحلم ، فهذا يعني بأنه سوف يظهر له عدو لا يظهر له العداوة مباشرة  بل يخدعه و يظهر له الحب .

من رأي التعري في الحلم أما  جمع من الناس ،  فهذا يعني أنه سوف يفضح في أمر ما قام به .

من رأي التعري في الحلم و يشعر بالخجل أمام الناس ، فهذا يعني أنه سوف يتعرض للخسارة .و من رأي التعري في الحلم و أن الناس ينظرون إلي عورته ، فهذا يشير إلي طلاق زوجته أو موتها.

‎إضافة تعليق