تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القطة السوداء في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القطة السوداء في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القطة السوداء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم القطة السوداء أو رؤيا القطة السوداء وهو من الاحلام التي تزعج الكثير وتسبب لهم الخوف والقلق حيال تفسيرها ، لذا نقدم لكم تفسير حلم القطة السوداء في المنام حسب ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من المعبرين ، بالاضافة الى تفسير رؤيا القطة السوداء في المنام من التفسير النفسي ، حيث تُفسر الثقافات القديمة بأن القطط السوداء يمكن أن تجلب لنا الحظ السيئ و أن بعض السحرة يقوموا بتحويل أنفسهم إلي قطط سوداء . و البعض يعتقد بأن القطط السوداء هي شياطين .  قد  يربط البعض بين التفكير في التنجيم و السحر برؤية القطط السوداء في الحلم .

تفسير رؤيا القطة السوداء في المنام :

غالباً ما يتم الربط بين القطة السوداء و الحظ السيئ  ، و هذا يعني بأن القطط السوداء في الحلم يمكن ان تشير إلي الخوف من إستخدامك قدراتك  النفسية  و عدم الثقة في نفسك

إذا رأيت القطة السوداء في الحلم تهاجمك أو تحاول خدشك ، فهذا يعني بأن اللاوعي الخاص بك يحاول أن يقول لك شئ ، و أنه قد حان الوقت لمهاجمة الوقت الحالي .

و عند رؤية قطة سوداء في الحلم تهاجمك ، فهذا يشير إلي أن الوقت قد حان للمضي قدماً في العلاقة ، حتي لو كانت مضطربة و إذا حاربتك القطة  ، فهذا يعني أنه سيكون لديك أعداء يحاولوا الإستيلاء علي أموالك .

عند رؤية قتل قطة سوداء في الحلم ، غالباً ما تكون إشارة إيجابية و ذلك لأن القطط السوداء قد تكون رمز للأوهام  و عند محاولة قتلها فهذا يعني بأنك تصبح أكثر واقعية و تعمل علي تحسين أوضاعك بتجديد الثقة بنفسك .

عند رؤية القطة السوداء تمشي نحوك في الحلم ، فهذا يجلب لك الحظ الجيد ، و لكن إذا كانت تمشي في عكس إتجاهك  فهذا يعني أنها تأخذ الحظ السعيد معها .

القطط السوداء في الحلم يمكن ألا تكون رمز لسوء الحظ ، بل علي العكس يمكن أن تكون دليل علي أن الأمور  علي وشك أن تتحول إلي الأفضل و أنك سوف تحصد المزيد من الأرباح

إذا رأيت ذيل قطة سوداء في الحلم ، فهذا يعني أنك محظوظ في الحب .

قد تشير أيضاً القطة السوداء في الحلم علي ولادة طفل  ، أو حدوث بعض الأمور المحزنة  أو الندم الذي سوف يحدث لك في المستقبل .

عندما تتعرض لك القطة السوداء في الحلم و تصيب جلدك بخدوش  ، بأن شئ سيئ سوف يحدث لك مثل المرض.

القط الأسود في الحلم  أيضاً رمز إلي أنك سوف تقابل شخص ماكر في المستقبل .

إذا سمعت صوت القط الأسود في الحلم ، فهذا يدل علي أذي قادم لك من أحد أصدقائك .

إذا رأيت القط الأسود يهاجمك في الطريق ، فهذا يشير إلي العقبات التي تواجهك في حياتك.

قد يكون سبب رؤية القطط السوداء في الحلم دليل علي أنك تعتقد بأن الحظ السيئ يلازمك في هذه الفترة ، و تعتقد في هذه الخرافات بشدة لذلك من الطبيعي أن تحلم بالقطط السوداء .

تفسير القطة السوداء في الحلم لإبن سيرين :

يذكر إبن سيرين بأنه من رأي قطة سوداء في الحلم تهاجمه و إستطاع إبعادها ، فهو سوف يمر بكمية كبيرة من المشاكل ، و سيمر منها ، أو يتعافي من مرضه ، وظيفة جيدة .

و من سمع صوت مواء القطة أو صراخها ، فهذا يعني أن هناك صديق له يخدعه و سوف يفعل ما في وسعه لإيذائك .

‎إضافة تعليق