تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا المشي في الصحراء لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا المشي في الصحراء لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا المشي في الصحراء لابن سيرين

 رؤيا المشي في الصحراء ، او حلم المشي في الصحراء في المنام ، حيث يعد المشي في الصحراء أحد الرموز الشائعة في الاحلام وتحمل معاني مختلفة من شخص لآخر أو وفق سيناريو الحلم ذاته ، لذا نقدم لكم تفسير رؤيا المشي في الصحراء في المنام حسب ابن سيرين وابن شاهين الظاهري ، وبعض من اشهر تفسيرات حلم المشي في الصحراء كما يلي :

 عندما تري نفسك في الحلم تمشي في الصحراء ، فهذا قد يكون مؤشر للشعور بالوحدة أو العزلة . فالصحراء تشير العزلة و التأمل و الذهاب بعيداً عن الحياة اليومية و محاولة التقرب إلي الله .

المشي في الصحراء ، هي رمز للعزلة التي يعاني منها الحالم بالرغم من تواجده في وسط المجتمع الجماهيري و تعرضه للوحدة العاطفية و النفسية . و إذا كان الحالم يذهب إلي الصحراء طوعاُ عنه فإن هذه العزلة مؤقتة .

المشي في الصحراء ، يدل  أيضاً علي الفراغ الذي يعاني منه الحالم و غالباً ما يكون فراغ عاطفي و أنه يعاني من الملل الشديد ، الحرمان و الرغبة في بدء حياة جديدة .

و عندما تري نفسك تمشي في الصحراء و تشعر بالضياع و عدم القدرة علي الرجوع ، فهذا يعكس مشاعر عدم القدرة علي الهروب من المواقف التي لا يتقبلها .

علي سبيل المثال إذا حلم الرجل بأنه يمشي في الصحراء فهذا يدل علي رغبته في مغادة وظيفته .

و إذا حلمت المرأة بأنها تقف في الصحراء ، بمفردها و كانت متزوجة فهذا يعني أنها غير سعيدة في زواجها و لا تشعر بالحب .

و يرجع البعض بأن الحلم بالمشي في الصحراء يعني  الخسارة  و سوء الحظ و أنك قد تعاني من الصعاب و اليأس في محاولة حلها .

و بذلك فإن الصحراء قد تكون مؤشرعلي خسارة كبيرة في الأرواح و الممتلكات

تفسير حلم المشي في الصحراء لخليل  بن شاهين الظاهري :

الصحراء في الحلم تدل علي الفرح و السرور . و من رأي بأنه يمشي في صحراء قد إخضرت في ألوانها فهذا يدل علي الخير الذي سوف يحصل عليه .

و من رأي بأنه يوجد في صحراء متمدة إلي غير نهاية فإنه قد يتعرض إلي الظلم .و من رأي أنه يمشي في صحراء لأول مرة يراها  فهذا يدل علي السفر إلي مكان جديدة.

تفسير حلم المشي في الصحراء لإبن سيرين :

يري إبن سيرين ، بأن المشي في الصحراء يعني أنك تبحث عن أمر صعب للغاية و ستمر بالعديد من الصعاب أثناء البحث و لكن قد يأتي الفرج بعد الألم .

و يضيف ، بأن الصحراء في الحلم تدل علي الأفراح و السرور ، و من رأي بأن صحراء قد إخضرت في ألوانها فهو سوف يحصل علي خير في حياته .

و إذا رأي الرجل بأن الصحراء قد إخضرت بالورد و الأزهار ، فهذا يعني أن معرفته سوف تزداد . و قد يكون التواجد و المشي في الصحراء يدل علي أنه سوف ينتقل إلي مكان جديد .

و أن من رأي أنه يمشي في صحراء و تتسع له فهو سوف يعيش سعيد مع عائلته .

‎إضافة تعليق