تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا السباحة في البحر في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا السباحة في البحر في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا السباحة في البحر في المنام لابن سيرين

 تفسير احلام حلم السباحة في البحر او رؤيا السباحة في البحر في المنام وهو من اكثر الاحلام والرؤى انتشاراً ، حيث سنسرد لكم تفسير رؤيا السباحة في البحر في المنام حسب تفسير ابن سيرين وغيرهم من المفسرين بالاضافة الى التفسيرات النفسية الشائعة عن حلم السباحة في البحر سواء كان الرائي ذكراً أو أنثى كالتالي :

حلم السباحة في البحر له تفسيرات مختلفة تتوقف علي مجموعة من العوامل منها الغرق أثناء السباحة أم لا ، حدوث موجات عالية أثناء السباحة في البحر ، رؤية الأخرين يسبحوا في البحر كل هذه التفاصيل مهمة عند محاولة تفسير هذا الحلم .بالإضافة إلي أنك يجب أن تدرك معني رمز البحر في الحلم و الذي يدل علي الحياة و التعمق في الحكمة و أيضاً هل كانت مياه البحر هادئة ، أم عاصفة ؟ تدل مياه البحر الهادئة علي  التوازن العاطفي و الروحي .أما مياه البحر المضطربة تدل علي عدم قدرتك في التحكم علي مواقفك .

التفسيرات النفسية لحلم السباحة في البحر :

إذا رأيت نفسك تسبح في البحر و كنت عالم فهذا يعني بلوغك حاجتك في العلم و إذا رجع إلي الساحل فإنه بعد طلب العلم سوف يتركه . و قيل أيضاً بأن السباحة  إذا واجهت صعوبة في السباحة فهذا يعني المرور ببعض الصعب في حياتك .

هناك تفسير أخري ، إذا رأيت نفسك تسبح في البحر ، فهذا يعني أنك تحاول معرفة شئ يجب ألا تعرفه فبعض الأمور يجب أن تبقي سراً  لأنها إذا ظهرت سوف تشعرك بالضيق .

تشير أيضاً السباحة في الحلم إلي أنك مع مرور الوقت سوف تحتاج إلي تجديد أفكارك الداخلية و إعادة الإتصال بعقلك الباطن .

و إذا كانت مياه البحر غير نظيفة فهذا يشير إلي مشكلة ما سوف تمر بها في المستقبل القريب ، و إذا كانت هناك بقايا قمامة في البحر ، فهذا يدل علي أنك تشعر بالقلق علي أحد أصدقائك .

تفسير حلم السباحة في البحر للنابلسي :

من رأي بأنه يسبح في بحر مياه راكدة ، فهو سوف يحصل علي عمل و تحدث بعض الإضطرابات في العمل . و إن إستطاع أن يعبر البحر فهو سوف ينجو من المشاكل .

من رأي حاكم يريد أن يسبح في البحر، و أمواج البحر مضطربة فهو سوف يقابل حاكم من الحكام .

من رأي بأنه يسبح مع خصم له ، فهو سوف ينتصر عليه .

من رأي أنه يسبح في البحر و الماء قد غمره حتي مات فيه فهو سوف يموت شهيد . و من رأي بأنه يمشي فوق الماء فهذا يدل علي حسن دينه و صحته .

تفسير حلم السباحة في البحر لإبن سيرين :

من رأي بانه يسبح في البحر في الشتاء و البرد فهو سوف ينال مرض أو عذاب  و إن غرق أثناء السباحة فهو سوف يموت .

من رأي بأنه يسبح في البحر مسرعاً  ، فهو سوف يصيبه شئ كان يرجوه .

و من رأي بأنه يسبح في البحر و حصل علي لؤلؤ فهو سوف يحصل علي مال أو علم

و من رأي بأنه إغتسل بماء البحر ، فهو سوف يكفر عن ذنوبه  و يذهب همه .

و يحكي بأن تاجر حلم بأنه مشي فوق البحر و إستيقظ و هو يشعر بالفزع الشديد  و عندما قص رؤياه قيل له بأنك إذا كنت تريد السفر سوف تحصل عليه ، و إذا كنت تريد خير سوف تحصل عليه .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *