تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القمر في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القمر في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القمر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم القمر أو رؤيا القمر في المنام ، الذي يعد احد الاحلام المنتشرة حيث يتسائل الكثير عن  تفسير حلم القمر في المنام حيث يعتبر القمر رمزاً يحمل الكثير من المعاني التي يمكن ان تختلف حسب أوجه القمر او تفاصيل الحلم ، كما نقدم لكم تفسير رؤيا القمر في المنام كما جاء في تفسير ابن سيرين وغيره من المفسرين ، حيث يرتبط ضوء القمر إلي الرومانسية و الحب . و يعتمد تفسير القمر في الحلم علي تفاصيل الحلم عموماً ، فمثلاً إذا رأيت القمر في الصباح في السماء الصافية يدل علي إقدامك علي مشروع جديد في حياتك . و إذا كان القمر خافت و محاط بالسحاب فهذا يدل علي العقبات التي ستمر بها قبل الوصول إلي حلمك . و عند رؤية القمر مكتمل في هذا يعني تحقيق نجاح غير عادي في حياتك العاطفية . و يدل ضوء القمر علي السعادة العائلية .

و من رأي القمر غائب ، فإن أمر ما في حياته يسعي إليه سوف يفقده . و من رأي أنه ينظر إلي القمر و يري نفسه فيه ، فهو سيموت . و إذا كان حاكم و رأي القمر مظلم ، يدل علي أن رعيته يؤذونه . و من رأي أن القمر تحول إلي شمس فإن صاحب الحلم سوف ينال خيراً أو مالاً .

و من رأي أن القمر في الحلم ، و إذا كان يخفي أمر في حياته ، فإنه يظهر . و من رأي أن القمر يغطي بالسحاب و كان غنياً ذهب ماله .

تفسير القمر في الحلم لابن سيرين :

إذا كان رجل ينظر إلي السماء و تأمل القمر فلم يره و نظر إلي الأرض ، فرأي القمر تلاشي و عندما قصي رؤياه إلي ابن سيرين فقال إن كان صاحب هذه الرؤية رجل ، و صاحب مال سيذهب ماله و أن كان فقيراً ، يدل علي أنه سيسقط في الثري . و إذا كانت إمرأة ، يدل ذلك علي أن زوجها سيقتل .

‎إضافة تعليق