تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الشجرة في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الشجرة في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الشجرة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الشجرة رؤيا الشجرة في المنام وهي من الاشياء التي  تعد رمزا يحمل الكثير من المعاني الامر الذي يجعل تفسير رؤيا الشجرة في المنام يختلف من فرد إلي أخر . فمثلاً كان هناك شخص يحلم بأنه يتواجد في مكان محاط بالأشجار ذات الألوان الزاهية و أتذكر انها كانت عالية جداً . و أثناء الحلم كنت اشعر بهدوء نفسي لا أستطيع أن أصفه و الأشجار كانت تبدو وكأنها  تلامس السماء قد يبدو هذا الحلم غريب بالنسبة لهذا الشخص ، لذلك نقدم لكم تفسير حلم الشجرة في المنام  الذي يدل علي الحياة و قد يكون هناك إستثناءات عند التفسير . و يدل رؤية الأشجار عالية علي أنك ستشهد تحسن في حياتك و مستقبل و بذلك فإن تفسير الشجرة في الحلم عموماً إيجابي .

و قد تدل الشجرة في المنام علي عمر الإنسان فإذا تساقطت أوراقها قد يدل علي مرور أيام العمر . و من رأي أنه إضجع علي أشجار كثر عدد أولاده .

تفسير الشجرة في الحلم لابن سيرين :

أن الشجرة تدل علي نعم الله تعالي و الجلوس تحت شجرة مع الناس دليل علي رضوان الله تعالي .  و من غرس شجرة في بستان تدل علي أنه يولد له أولاد. و من رأي أنه يجني من شجرة غير ثمارها ، فإنه يأخذ مالاً من غير حل .

و من رأي أنه يمتلك شجراً كثيراً ، فإنه يتولي حكم ولاية أو إمارة أو سيكون قائداً . ومن رأي شجرة مجهولة الجوهر في منزله فإن ناراً تجتمع هناك لقوله تعالي جعل لكم من الشجر الأخضر ناراً . و ربما كانت الشجرة في المنزل علي انها شجار بين القوم .

 تفسير حلم رؤيا قطع الشجر :

يقول ابن سيرين ، من رأي شجرة سقطت أوإحترقت أو كسرتها رياح شديدة  فإن رجل أو إمرأة يهلكان أو يقتلان .

يقول النابلسي : من رأي أنه قطع شجرة ماتت إمراته و إن يبست شجرة مات مريض و قيل أن قطع الشجر في الحلم يدل علي مرض يصيب القاطع أو أهله .

‎إضافة تعليق