تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القطة في المنام للنابلسي

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القطة في المنام للنابلسي

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا القطة في المنام للنابلسي

معنى حلم القطة أو رؤيا القطة في المنام ، حيث تعد القطة من الرموز التي تحمل معاني كثيرة جداً بالاضافة الى أن بعض الناس يتشائم من رؤيتها دون معرفة تفسير رؤيا القطة في المنام ، حيث يرمز تفسير القطة في الحلم إلي الحاجة للشعور بالرضا و الوفاء . و قد أنك لديك رغبة في الشعور بأنك بحالة جيدة . او الشعور بالراحة إتجاه أمر في حياتك يصعب عليك التخلي عنه  ، كما نقدم لكم تفسير حلم القطة في المنام  من ابن سيرين ، وبعض التفسيرات النفسية التي رأت أن القطة السوداء في المنام تدل إلي الأوهام الغير متوازنه ، و عموماً هي مخيفة لغاية و قد تدل أيضاً أنك بعيد كل البعد عن الواقع .

تفسير رؤيا القطة في المنام للنابلسي :

تدل رؤية القطة علي الصدق و الفصاحة و الألفة و الأنس . أو أنها إمرأة معجبة بنفسها .

تفسير حلم القطة في المنام لابن سيرين :

أنه إذا حلمت بقطة فهذا يعني حظاً سيئاً ، إذا لم تنجح في قتلها أو إبعادها عنك . و إذا هاجمتك القطة في الحلم ، يعني أن هناك أعداء لك سوف يدمرون سمعتك بأي وسيلة ممكنة و هذا يؤدي إلي اليأس . و لكن إذا نجحت في إبعادها عنك ، يدل علي أنك ستتغلب علي المصاعب التي تواجهك و ستحصل علي مكانة في وظيفتك .

و إذا حلمت بأن قطة خدشتك ، فهذا سيدل علي ان عدو لك أن يقتنص منك . و إذا سمعت صراخ قطة في الحلم يدل علي انك ستقابل صديق خائن . و إذا حلمت فتاة أنها تحمل قطة فهي سوف تقع تحت تأثير خيانة الأخرين . و إذا حلمت بقطة بيضاء و نظيفة فهذا يدل علي مأزق قد يبدو ظاهراً غير مؤذي و لكن سيتضح أنها مصدر للحزن و فقدان للمال .

 

‎إضافة تعليق